اعلان
اعلان

ماذا يحدث في الإسماعيلية بعد زلزال الخروج من البطولة العربية ؟

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي
كتب : عزة رخا

سادت حالة من الغضب داخل الشارع الإسماعيلاوي عقب الهزيمة أمام الرجاء، خوفاً على مصير الإسماعيلي الفترة المقبلة، مطالبين مجلس إبراهيم عثمان بالرحيل.

تجمعت جماهير نادي الإسماعيلي أمام مقر النادي للمطالبة برحيل مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان ومجلسه، بعد خروج الفريق الكروي من البطولة العربية.

وكشف أحمد شوبير عبر برنامجه على راديو اون، أنه تصاعدت حدة مطالب جماهير النادي الإسماعيلي،عقب خروج الفريق من البطولة العربية أمام فريق الرجاء المغربي، والتي طالبت برحيل مجلس الإدارة الفريق.

وطالبت جماهير النادي أثناء مظاهرتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل في أزمة النادي من أجل وضع حلول تليق باسم وكيان النادي

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي البطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس) من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام الرجاء المغربي، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، فى إياب نصف نهائي البطولة.

وكانت مباراة الذهاب في الإسماعيلية قد إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف.

ودعا مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إلى عقد اجتماع طارئ وذلك من أجل وضع خطة لامتصاص غضب الجماهير بعد وداع البطولة، ولاختيار جهاز فني جديد لقيادة الدراويش الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً