اعلان

بسبب المايك.. أشرف سردينة أول نائب يعيد القسم بالجلسة الافتتاحية أكثر من مرة

أهل مصر
النائب أشرف سردينة
النائب أشرف سردينة

أعاد النائب أشرف سردينة عضو مجلس النواب، أداءه اليمين الدستورية لعضوية المجلس، أكثر من مرة بعدما تعطل "المايك" قبل أن يتمكن من أداء اليمين.

أدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، اليمين الدستورية، اليوم، في الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الثاني، والتي تشهد أداء اليمين الدستورية فضلاً عن انتخاب هيئة مكتب المجلس "الرئيس والوكيلين".

ومن المقرر أن يؤدى النواب الجدد فى المجلس بعد ذلك والبالغ عددهم حوالي 596 نائبًا اليمين الدستورية، ويحتم على نواب المجلس الالتزام بأداء اليمين وفقًا لنصه الدستوري دون تعديل أو إضافة، وهو كالتالي:-

"أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وبدأت منذ قليل، الجلسة الافتتاحية الأولى لمجلس النواب 2021، برئاسة النائبة فريدة الشوباشي، المنعقد بموجب دعوة رئيس الجمهورية للمجلس بالانعقاد، وذلك بعدما أعلن الرئيس السيسي عن قائمة التعيينات والتي نشرت في الجريدة الرسمية بقرار 4 لسنة 2021.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا.. استمرار التقلبات الجوية على كافة الأنحاء (تحديث)