المشرف العام على التحرير داليا عماد

فخرى الفقي رئيسا للخطة والموازنة بمجلس النواب 2021

أهل مصر
فخرى الفقي رئيسا للخطة و الموازنة
فخرى الفقي رئيسا للخطة و الموازنة
اعلان

انتخبت لجنة الخطة والموازنة الدكتورفخري الفقي رئيسا لها، كما انتخبت الوكيلان: ومصطفى سالم عن حزب مستقبل وطن والدكتور ياسر عمر عن حزب مستقبل وطن، وفاز بأمانة السر عبد المنعم علي، عن حزب العدل.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان رسميا عن نتائج اانتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية بالمجلس، خلال الجلسة العامة للمجلس المقرر عقدها مساء اليوم، بعدما يتم الإنتهاء من أعمال فرز الأصوات بكافة اللجان النوعية.

انتهت انتخابات تشكيل هيئة مكتب لجنة الإسكان والمرافق بمجلس بفوز النائب عماد سعد حمودة عن محافظة الفيوم (مستقبل وطن) برئاسة اللجنة.

وفاز النائب طارق شكري والنائب إيهاب منصور، في مقعدي الوكلاء، وأمين مسعود أمين السر.

جدير بالذكر، أن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، دعا أعضاء المجلس، لانتخابات هيئات مكاتب اللجان الـ25 على أن يتم إعلانها رسميا في الجلسة العامة المسائية.

انتهت لجنة النقل من إجراء الانتخابات الداخلية على منصب رئيس اللجنة، والتي فاز فيها النائب علاء عابد.

كما فاز بمنصب الوكيل محمود عبد العزيز الضبع، والوكيل التاني وحيد قرقر، كما فاز بمنصب أمين السر محمد عوض السيد محمد.

وجه النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات الشكر لجميع أعضاء اللجنة، لافتا إلى أن اللجنة ستعمل من أجل قضايا الوطن وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال نائب رئيس لجنة النقل والمواصلات، عقب انتهاء انتخابات اللجنة، إنه سيعمل على التعاون بين السلطات وسيضع أجندة عمل للجنة يشارك فيها جميع أعضاء لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، من أجل العمل لمستقبل هذا الوطن.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تقليص المساعدات المقدمة للفرد ببرامج الحماية الاجتماعية إلى 26 جنيها