اعلان

حدث ليلًا.. تراجع إصابات كورونا في مصر.. ترامب يمنح ملك المغرب وسام الاستحقاق.. "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل بسبب الاحتجاجات

تحديث واتساب 2021
تحديث واتساب 2021

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

رفع اسم مبارك وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة

أكد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، بيانا صحفيا منذ قليل، أن المملكة المتحدة قررت عدم إدراج مبارك وأفراد أسرته في قائمة العقوبات البريطانية الصادرة في 1 يناير 2021.

انهيار منزل مكون من 3 طوابق في نجع حمادي بقنا (صور)

تعرض منزل مكون من 3 طوابق للإنهيار، مساء اليوم الجمعة، دون وقوع إصابات بشرية، بشارع التحرير مركز نجع حمادي، شمال نجع حمادي.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بانهيار منزل مكون من 3 طوابق، من الطوب اللبن، ملك ورثة للمواطن "علي إسماعيل محمود"، دون وقوع خسائر بشرية بشارع التحرير.

تأجيل بروفة تنصيب بايدن وسط مخاوف أمنية

قال موقع بوليتيكو الأميركي أن تأجيل بروفة تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن جاءت لأسباب أمنية، وقالت مصادر لموقع "بوليتيكو" إنه من المقرر الآن أن تقام البروفة يوم الاثنين. ورفضت لجنة التنصيب الرئاسية التعليق على التغييرات. وجاء التأجيل وسط أجواء يسيطر عليها الخوف من وقوع حادث أمني يعكر صفو إجراءات تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن يوم الأربعاء المقبل.

"كاف" يحدد الموعد النهائي للسوبر الإفريقي 2021

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر والإفريقي لعام 2021، والتي لم يتحدد طرفاها حتى الآن.

"واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل بسبب احتجاجات المستخدمين

أرجأت شركة واتس أب، تعديل شروط خدمة التطبيق عقب احتجاجات المستخدمين.

جالطة سراي يتفاوض مع الزمالك لضم مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية عن استعداد نادي جالطة سراي للدخول في مفاوضات رسمية لضم مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك.

صاحب مبادرة "زواج التجربة" يوضح حقيقة امتداد العقد لـ 3 سنوات فقط

نشر أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية وحقوق الإنسان‏، وصاحب دعوة زواج التجربة، منشورا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تضمن صورًا لعقد زواج التجربة.

الصحة: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و52 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 720 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 121792 حالة حتى اليوم.

ابنة شقيقة الفنان علي حميدة تكشف آخر تطورات حالته الصحية (خاص)

طمأنت فايزة ابنة شقيقة المطرب علي حميدة، الجمهور على حالته الصحية، موضحة أنه في حالة تحسن وأصبح الوضع مستقرا لحد ما خلال الفترة الحالية.

وأضافت فايزة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه أجرى بعض التحاليل الطبية والإشاعات لكي يطمئن على نفسه: "الفترة الأخيرة ظهرت حاجات كلها قلق ناحية المرارة".

ترامب يمنح ملك المغرب محمد السادس وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى

أعلن البيت الأبيض، السبت، في بيان أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منح وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى للعاهل المغربي الملك محمد السادس.

وجاء في نص البيان "اليوم، منح الرئيس دونالد ترامب وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى لصاحب الجلالة محمد السادس ملك المغرب، ويعد من الأوسمة المرموقة ونادرا ما يتم منحها، كما لا يمكن منحه إلا من قبل رئيس الولايات المتحدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي