اعلان

موضة الفساتين السوداء 2021 المفتوحة من الأعلى.. أناقة ممزوجة بالإثارة

فساتين سوداء مفتوحة
فساتين سوداء مفتوحة
كتب : سيد محمد

لا يتوقف الهوس بالفساتين ذات الفتحات من قبل النساء وتحتل مكانة مهمة في دولابنا، وهو ما لم يختلف في موضة الفساتين السوداء 2021، وذلك بفضل تأثير عارضات الأزياء وخبراء الموضة الذين لم يتوقفوا عن ارتدائها، ويبدو أن هذه التفاصيل البسيطة هي أحد مفاتيح المصممين لتحويل الملابس الأساسية إلى ملابس فريدة من نوعها، وستكشف السطور القادمة عن موضة الفساتين السوداء 2021 المفتوحة من الأعلى.

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

كشف موقع 'أولا' الإسباني، أنه اختارت نجمات وعارضات شهيرات عالميات مثل برادا Prada وكينزو Kenzo وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham Givenchy زوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، ومؤخراً سان لوران هذا الطراز في أحدث مجموعاتها، متوقّعين أنّنا سنستمر في ارتدائها في عام 2021.

فستان مفتوح الظهر

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

يقدم بيت الأزياء العالمي Boohoo، أحد أبرز قطع موضة الفساتين السوداء 2021 في هذا الطراز، وهو فستان صغير مع فتحات أمامية على الذراعين وخط العنق من نسيج مضلع ناعم، ويعد أيضُا من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021.

فستان العنق المربع

فستان الرقبة المربعةفستان الرقبة المربعة

أحدثت التخفيضات التي لا حصر لها للقمصان والفساتين على مدار هذا العام ، خاصة في الأشهر القليلة الماضية بتفضيل صيحة العنق المربع للفستان، وأصبحت أحد أبرز موضة الفساتين السوداء 2021، حيث تصدر طرازات شركات عالمية مثل خايت وبوتيغا فينيتا، وبالتالي ، تم تقديمها كبديل أمامي لباقي قصات العنق.

تحول هذه القصة المميزة للفستان على إعطاء لمسة مميزة عند إضافتها إلي الأنماط الكلاسيكية للفساتين مما يجعلها أكثر اناقة، كما أنه يغير تماما من شكل الفستان حتى تشعر وكأنه فستان للأعياد، على سبيل المثال ، يُعد خط العنق المربع عند منطقة الكتف مع إغلاق منطقة الجيب الموجودة أسفل فتحة الصدر يمكنها إبراز الصدر بمهارة، مما يجعله من أجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021.

فستان الرقبة المربعة

فستان الرقبة المربعة

تعتبر هذه القطعة في موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، من تصميم بيت الأزياء العالمي Bershka، وهو عبارة عن فستان طويل مشدود مضلع أسود اللون مع تقويرة على شكل قلب ممدود وحافة جانبية مفتوحة، وهو يعد من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، ويمكنك شراؤه مقابل 19.99 يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات