اعلان

الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنئ المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنئ المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنئ المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
كتب : حسن عطية

المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب : الدولة المصرية بكافة مؤسستها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا تألو جهداً في دعم القضايا والمواقف العربية على كافة الأصعدة.

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بمكتبه- صباح اليوم- ا أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بحضور السيد المستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب، والسيد محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

في مستهل اللقاء هنأ السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بانتخابه رئيساً لمجلس النواب، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الوطن خاصة في تلك المرحلة التي تشهد فيها الدولة المصرية طفرة تنموية في كافة المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً على أهمية الدور الذي لعبه تقوم به الدبلوماسية البرلمانية العربية لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضايا العربية.

ومن جانبه أعرب السيد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن امتنانه للأمين العام لجامعة الدول العربية على هذا التقدير والتهنئة الرقيقة، مؤكداً دعم مجلس النواب المصري لجهود جامعة الدول العربية لصون وحماية المصالح العربية القومية والدفاع عن القضايا العربية، ومشدداً في ذلك الصدد على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تحت قيادة الرئيس عبالفتاح السيسي لا تألو جهداً في دعم القضايا والمواقف العربية على كافة الأصعدة.

كما شهد اللقاء أيضاً استعراضاً مشتركاً لمجمل تطورات الأوضاع في العالم العربي خاصة في ظل التحديات الوجودية التى تواجه منطقتنا العربية، وهو الأمر الذى يستدعى تعزيز التضامن العربي المشترك صوناً للأمن القومي العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)