اعلان
اعلان

اليوم.. وزيرا الشباب وقطاع الأعمال أمام البرلمان

مجلس النواب 2021
مجلس النواب 2021
كتب : أهل مصر

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان اليوم الخميس، مواجهة ساخنة بين النواب وكل من وزير قطاع الأعمال الدكتور هشام توفيق، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك استكمالا لما بدأه المجلس في الاستماع للحكومة حول تنفيذ برنامجها خلال الفترة من 2018- 2020.

ومن المنتظر أن يستعرض وزير قطاع الأعمال أمام البرلمان، استراتيجية الوزارة لمواجهة المشكلات داخل شركات قطاع الأعمال العام، خاصة فيما يتعلق بمشكلات وأزمات شركة الحديد والصلب ومشكلات شركات الغزل والنسيج وكيفية مواجهتها، خاصة بعد تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخصيص 21 مليار جنيه لانتشال شركات الغزل والنسيج من خسائرها وتطويرها وتحديثها.

كما يحيط الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، نواب البرلمان بجميع الخطط والبرامج التي تقوم بها الحكومة لإصلاح الهياكل المالية والإدارية لجميع شركات قطاع الأعمال العام في ضوء قانون قطاع الأعمال العام الذي أقره مجلس النواب السابق.

ومن جانبه، يستعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كل ما يتعلق بالقضايا والملفات الخاصة بالارتقاء بمنظومتي الشباب والرياضة، وتطورات مونديال العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر حاليا، ويعقب أعضاء مجلس النواب على بيانيي الوزيرين ليتولى بعد ذلك، وزيرا قطاع الأعمال العام والشباب والرياضة، الرد على جميع تساؤلات أعضاء البرلمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً