اعلان

محافظ الدقهلية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري احتفالا بعيد الشرطة

وضع اكليل من الزهور
وضع اكليل من الزهور
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أن الشرطة المصرية تؤكد دائما أنها صمام الأمن والأمان للشعب المصري وتثبت يوما بعد يوم بسالتها وقدرتها على تحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلا عن تفانيها مع القوات المسلحة في الحفاظ على مقدرات الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر معسكر الأمن المركزي بسندوب، وكان في استقباله القيادات الأمنية والشرطية، السيد اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد مدير الإدارة العامة للأمن الوطني والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة والقيادات الشرطية والامنية والعسكرية، حيث قام محافظ الدقهلية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.

وقدم محافظ الدقهلية،التهنئة بعيد الشرطة المصرية وذلك تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ستظل رمزا للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر عالية مرفوعة المهمة.

وأعرب محافظ الدقهلية، عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة البواسل ومعهم القوات المسلحة المصرية لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن