اعلان

كيفية تجديد الانتداب بعد العام الرابع للمعلمين (مستند)

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة قرارا علي جميع مديري عام الإدارات التعليمية، بشأن القواعد التنفيذية لاستمرار الندب بعد العام الرابع طبقا للكتاب الدوري 3، 4 لسنة ۲۰۲۰ الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وجاء نص القرار على القواعد التنفيذية لاستمرار الندب بعد العام الرابع طبقا للكتاب الدوري 3، 4 لسنة ۲۰۲۰ الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ،حيث حدد القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية رقم 1216 لسنة 2017، أن مدة الندب لايتجاوز الأربع سنوات وبالتالي يتعين على المنتدبين من مديريتنا الى مديريات أخرى، والعكس والذي ينتهی ندبهم للعام الرابع اتباع أحد الإجراءات الأتية:

مستندمستند

۱- استمرار تمديد الندب بعد العام الرابع مشروط باتخاذ اجراءات النقل وبالتالي يقوم الموظف المنتدب بتقديم طلب النقل إلى الجهة المنتدب منها أولا (الجهة الأصلية) وفي حالة الموافقه يمتنع على الجهة المنتدب اليها إصدار قرار بإلغاء ندبه.

۲. يتم إرفاق صورة من الموافقة على النقل إلى الجهة المنتدب اليها مع طلب تمديد الندب لحين استكمال إجراءات النقل وذلك قبل شهرين على الأقل من نهاية العام الرابع في ۲۰۲۱/٦/۳۰.

٣. يمتنع على الجهة المنتدب إليها الموظف إخلاء طرفه إلا في حالة عدم موافقة الجهة المنتدب منها على نقله وطلبت إخلاء طرفه فور انتهاء العام الرابع للندب.

٤.في حالة رفض الجهة الأصلية اتخاذ الإجراءات نقل الموظف ولم تمانع في إعارته، يحق للموظف المنتهي ندبة التقدم لإعارة داخلية لنفس الجهة التي كان منتدب إليها (مع قبول شروط الإعارة) وذلك قبل نهاية العام الرابع الندب.

٥. سيتم مخاطبة المديريات الأخرى والإدارات التابعة لإخلاء طرف المنتدبين الذين تقاعسوا عن تنفيذ إي مما سبق عقب نهاية العام الرابع في ٦/٢٠٢١ /۳۰.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"