اعلان

غرفة المنشآت الفندقية عن تواجد ممثل أفلام إباحية في الغردقة: عادي ولا يوجد ضرر

جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية
جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية

أثار وجود ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، مدينة الغردقة؛ ليقضي عطلته الشتوية بصحبة إحدى صديقاته، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" حيث ظهر الثنائي داخل حمام السباحة، وكتب على صورته: "أنا موجود في مصر بمدينة الغردقة".

ومن جانبه، قال ناجي العريان، الخبير السياحي وعضو الجمعية العمومية لغرفة المنشآت الفندقية المصرية، إنه لا يوجد أي آليات محددة على السائحين لمعرفة ماذا يفعلون، ولكن شركات السياحة تُبلغ عن مكان تواجدهم وأين يذهبون.

وأضاف العريان في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، معلقا "عادي وإيه يعني؟ طالما مبيعملش حاجة إباحية أو بيصور مناظر مخلة فما الضرر من ذلك"، موضحا أن شركات السياحة لا تضع على السائحين أي آليات لمعرفة ماذا يفعلون خلال قضاء عطلتهم الرسمية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد تداولوا صورة لممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، خلال قضائه عطلته الشتوية، بصحبة إحدى صديقاته بمدينة الغردقة.

ويرجع مصدر الصورة إلى حساب سينس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ نشر صورة له قبل يومَين، خلال وجوده داخل حمام سباحة بإحدى القرى الخاصة بمدينة الغردقة، رفقة إحدى صديقاته، مرفقًا الصورة برمز "القلب".

وظهر الثنائي في الصورة وهما داخل حمام السباحة، بينما علق الممثل المشهور على صورته، قائلًا: "أنا موجود في مصر بمدينة الغردقة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي