اعلان

رئيس حزب الحرية: نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية

ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية
ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية
كتب : حسن عطية

وجه المهندس ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، على الانجازات الكبيرة والمشروعات التنموية العملاقة التى تحققت فى زمن قياسى، والتى تهدف فى الأساس إلى خدمة الوطن و المواطنين، وتضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة.

وقال ممدوح في بيان صحفي بعد حصوله على ثقة الجمعية العمومية رئيسا لحزب الحرية بالتزكية، "إن حزب الحرية يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع القرارات السياسية التي يتخذها لحماية الدولة المصرية، والإجراءات الرشيدة التي تحقق التنمية والأمن والاستقرار للشعب المصري.

وأضاف، أننا وجموع الشعب المصري نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، إيمانا منا وثقة بأن الرئيس السيسي هو الأحرص على مصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد رئيس حزب الحرية، أن القيادة السياسية أفسحت المجال أمام الأحزاب السياسية للمشاركة فى بناء الوطن وذلك ما تم من خلال تشكيل القائمة الوطنية التي مثلت مختلف الأحزاب السياسية داخل مجلس النواب.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد انطلاقة كبيرة للحزب في مختلف المحافظات، للاستفادة من القيادات الحالية، فضلا عن ضخ دماء جديدة، لاستكمال مسيرة العمل السياسي في مختلف ربوع الجمهورية.

وأوضح أن الحزب سيضع استراتيجية جديدة لخوض انتخابات المحليات للاستفادة من المناخ السياسي المتميز، من خلال الدفع بالشباب، وتأهيل الكوادر السياسية الشبابية للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي