اعلان

رئيس السكة الحديد ونقيب العاملين في زيارة لأسر ضحايا مزلقان القوصية

جانب من حادث قطار أسيوط
جانب من حادث قطار أسيوط

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين في هيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق، إن فريقا من أعضاء النقابة العامة يرافقون المهندس أشرف رسلان رئيس السكك الحديدية قاموا بالتوجه لمحافظة أسيوط.

وأضاف رئيس العاملين في هيئة السكك الحديدية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الغرض من الزيارة هو تقديم واجب العزاء لأسر شهداء حادث القوصية، وكذلك زيارة المصابين بالمستشفى وتقديم كافة الدعم اللازم لهم.

كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، قد أعلنت في وقت سابق، أنه أثناء مرور قطار ٢٠١٠ القاهرة / أسوان علي مزلقان فزارة المطور بين محطتي ديروط والقوصية اقتحمت عربة نصف نقل مجهزة بونش، الحارة المخالفة للمزلقان وهو مغلق مما أدى إلى اختراق غراب الونش الموجود على العربة كابينة جرار القطار.

وأضافت الهيئة أن الحادث أسفر عن وفاة مساعد سائق القطار و٢ من عمال هندسة سكة متواجدين بالجرار وجارى سحب العربة من أسفل جرار القطار.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات بكافة أنواعها والأفراد الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات، وعدم عبورها أثناء غلق المزلقان وأثناء مسير القطارات حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً