اعلان

جامعة حلوان: استمرار حملة تطعيم الفرق الطبية بمستشفى بدر لمواجهة كورونا

تطعيم الفرق الطبية
تطعيم الفرق الطبية

قامت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، بمواصلة الجهود المكثفة لتلقي الطواقم الطبية لقاح كورونا بمستشفى بدر الجامعي للعزل، إيمانا بأهمية الدور الذي تقوم به الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره وحرصا على سلامتها.

وأعرب الدكتور ماجد نجم، عن اهتمام الجامعة بتوفير اللقاح و تطعيم طواقمها الطبية مجانا حرصاً على حياتهم وسلامتهم ويأتي ذلك وفق برنامج محدد يتماشى مع خطط وزارتي الصحة والتعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات و يتفق مع سياسة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

كما أشار إلى استمرار العمل بمستشفى بدر للعزل واستقبال الحالات مع اتباع التدابير الاحترازية والحرص على التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات واستخدام المعقمات وتطبيق جميع قواعد السلامة والوقاية والتي من شأنها أن تسهم في حصار الفيروس والقضاء عليه.

ويشرف الدكتور ممدوح مهدي عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور وائل عمر  المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة حلوان، والدكتور إيهاب لطفى مدير مستشفي بدر الجامعي، والدكتور كريم منتصر نائب مدير المستشفى على الإجراءات التنفيذية لهذا البرنامج.

وأوضح الدكتور ممدوح مهدي عميد كلية الطب، أن الجامعة قامت منذ بداية الجائحة بتخصيص مستشفى بدر كمستشفى عزل للمصابين بفيروس كورونا وأن كلية الطب تعمل على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وتواصل جهودها الدءوبة في مواجهة انتشار المرض والحد من آثاره وذلك تنفيذا لخطة الدولة واتباعا لتوجيهات الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.

كما أعلن الدكتور وائل عمر المدير التنفيذي للمستشفيات عن تناقص أعداد الإصابات وانخفاض حدة الموجة لكنه نبه في الوقت ذاته على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وعلى رأسها ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات بالأماكن المغلقة وغسيل الأيدي باستمرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي