اعلان

مروان محسن بين أنياب السوشيال ميديا.. هاشتاجات لدعم اللاعب وأخرى تطالب برحيله

مروان محسن
مروان محسن

تصدر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة 'تويتر' و'فيس بوك' عقب انتهاء مباراة الأهلي مع فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، وحصل الأهلي خلالها على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

انقسام السوشيال ميديا حول مروان

وانقسم مشجعو الأحمر حول أداء اللاعب مع الفريق؛ خاصة خلال مباراة بالميراس التي أهدر خلالها ركلة جزاء ضمن الضربات الترجيحية للفريق، وتباينت آراء رواد مواقع التواصل ما بين مؤيد وداعم لمروان محسن ومطالب برحيل اللاعب أو إعارته.

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

وغزا خلال الساعات القليلة الماضية هاشتاجا '#ادعم مروان محسن'، و'#مش ـ هدعم مروان محسن'، وسط انقسام واضح بين جماهير ومحبي القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة 'تويتر' و'فيس بوك'، عقب أداء اللاعب الذي لطالما كان واجهة متكررة للنقد المستمر.

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

السوشيال ميديا ومروان محسنالسوشيال ميديا ومروان محسن

دموع اللاعب لم تشفع له أمام السوشيال ميديا

لم تشفع دموع ابن الـ 31 ربيعا التي أعلن من خلالها تأثره بشكل كبير بانتقادات الجماهير المستمرة له عبر السوشيال ميديا خلال مشاركته في المباريات المختلفة،؛ معلقا خلال لقاء تلفزيوني: 'بيصعب عليا نفسي بسبب الضغوطات، أتعرض لظلم كبير'.

مروان محسنمروان محسن

واستنكر مروان محسن الانتقادات قائلاً: 'هناك من يقول إنني أهدر عدة أهداف، لكني أرجع لمشاهدة المباراة للبحث عن تلك الفرص ولا أجد شيئا، أين الفرص التي تأتي لي حتى أهدرها؟'.

وأضاف: 'لا أتأثر بالانتقادات، والمدير الفني رينيه فايلر ينصحني دائما بعدم الانشغال بما يُقال، ويطالبني بتنفيذ ما يطلبه مني فقط'.

وأوضح: 'أجتهد لإحراز الأهداف، الانتقادات تضعني تحت ضغط، خاصةً أن أي مهاجم مطلوب منه يسجل أهدافاً، ويجب أن يكون لي بصمة مع الفريق'.

وتطرق للحديث عن الإصابات الكبيرة التى طاردته طوال مسيرته الكروية، قائلاً: 'مررت بصعوبات كثيرة في حياتي منها الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكن لديّ إصرار، وتعرضت للإصابة بفيروس سي مع بتروجيت أبعدتني عن الملاعب لفترة كبيرة'.

وانضم مروان محسن إلى النادي الأهلى في 26 يوليو 2016، قادماً من الإسماعيلى، وعلى الرغم من المستوى الرائع الذي قدمة اللاعب رفقة الدراويش، والذي جعله من أفضل مهاجمي الدوري المصري موسم 2016/2017 برصيد 14 هدفا، ومن ثم أصبح محط أنظار القطبين للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية، إلا أنه تلقى انتقادات عديدة منذ التحاقة بصفوف المارد الأحمر، وصلت حد السخرية خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي، فدائماً ما ترى بعض جماهير الأهلى من رواد 'السوشيال ميديا'، أن مستواه أقل من أن يكون المهاجم الأول للكتيبة الحمراء.

وشارك مروان محسن مع الأهلى في 67 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالهم 17 هدف وصنع 6 أخرين، كما توج ب 4 بطولات، حيث حقق لقب الدوري المصري 3 مرات على التوالى مواسم 2016/2017 و2017/2018 و2018/2019، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري مرة وحيدة موسم 2018/2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي