اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 613 إصابة بكورونا.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في هجوم أربيل.. انفجار مستودع غاز بطنطا دون إصابات

صورة من الانفجار
صورة من الانفجار

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 613 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و56 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 613 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 56 حالة جديدة.

هطول أمطار خفيفة على جميع أنحاء مطروح "فيديو وصور"

تتعرض أغلب مدن محافظة مطروح الثماني والساحل الشمالي لأمطار خفيفة؛ بعد أن بدأت الأجواء بالتغير التام خاصة من مدينة السلوم الحدودية مع ليبيا ومدينة سيدي براني غرب مدينة مرسي مطروح.

مقتل أمريكي وإصابة 6 آخرين في هجوم استهدف مطار أربيل

قال التحالف الدولي لمحاربة "داعش" في العراق، إن مقاولا مدنيا أمريكيا قتل وأصيب 5 آخرين وجرح جندي أمريكي في هجوم بمقذوفات صاروخية استهدفت مطار أربيل شمالي العراق.

انفجار 6 اسطوانات غاز داخل مخزن للخردة بقرية خرسيت بطنطا (فيديو)

دوى صوت انفجار شديد في مستودع خردة بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية؛ وذلك إثر انفجار 6 اسطوانات غاز داخل المستودع.

طقس اليوم الثلاثاء.. انخفاض كبير في درجات الحرارة على الأنحاء

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، حالة من الطقس المعتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

النيابة تأمر بالتحقيق في واقعة انفجار مخزن أسطوانات غاز بطنطا

أمرت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم، بفتح باب التحقيق فى واقعة انفجار 6 أسطوانات بوتجاز داخل أحد المخازن بقرية خرسيت التابعة للمركز، وذلك لكشف ملابسات الحادث، وحصر الخسائر.

بلينكن: الولايات المتحدة غاضبة بسبب الهجوم الصاروخي على أربيل

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة غاضبة بسبب هجوم صاروخي وقع في منطقة كردستان العراق وأسفر عن مقتل متعاقد مدني وإصابة عدد آخر بجروح بينهم جندي أمريكي والعديد من المتعاقدين الأمريكيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً