اعلان

السيسي: "نقبل المعارضة بشرط تكون فاهمة بتقول ايه"

السيسي
السيسي
كتب : اهل مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المعارضة يجب أن يكون هدفها تحسين حياة الناس وأحوالهم وليس المعارضة لأجل المعارضة.

وتابع الرئيس السيسى خلال كلمته في افتتاح المجمع الطبي المتكامل في محافظة الإسماعيلية: "لو سألنا الدكتور طارق شوقى وزير التعليم، هيقول عاوز 60 ألف فصل وعاوز معلمين وإداريين للعمل فيهم".

وأضاف: "أنا استوقفتني كلمة حقوق الإنسان والمسار السياسى وليس كل حقوق الإنسان، من حق الناس تعبر عن رأيها، ويكون لدينا معارضة سياسية، والهدف فى النهاية يكون تحسين أحوال الناس وحياتهم، والهدف مش المعارضة للمعارضة، والتعبير عن الرأي والناس تتكلم بس تبقى فاهمة ودارسة.

وأضاف: "نقبل المعارضة بشرط يكون فاهم يكون بيقول ليه.. والكلمة دى بتوقف عندها كتير.. الدولة المصرية جادة وأمينة ومخلصة في مواجهة التحديات وده هيخفف على المعارضة.. من فضلك وانت بتتكلم تبقى عارف كده".

وتابع: "الإشكالية الناتجة عن عدم الكشف المبكر للأطفال على سبيل المثال الطفل أو الطفلة يتم علاج الطفل والطفلة بشكل مبكر ومن خلال الأخذ بالأساليب العلمية حتى يتم منع ضرر أكبر مع زيادة عمر الطفل وهكذا".

جاء ذلك في إطار انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة الإسماعيلية، حيث شهد مستشفى الإسماعيلية العام أعمال تجهيز لنحو عامين وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية، تمهيدا لتحويله إلى مجمع طبي متكامل والدخول ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل بجانب مركز 30 يونيو الطبى، ومستشفى أبو خليفة للطوارئ الذى يعمل حاليا كمستشفى عزل لمصابى فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان