اعلان
اعلان

بعد حادث عمرو أديب.. سعر سيارة رنج روفر يتصدر اهتمام السوشيال ميديا

إصابة عمرو أديب فى حادث اصطدام سيارته بحاجز خرساني بطريق دهشور بأكتوبر
إصابة عمرو أديب فى حادث اصطدام سيارته بحاجز خرساني بطريق دهشور بأكتوبر
كتب : منة خالد

تصدر سعر رنج روفر، مؤشرات البحث اليوم، وذلك لأنها نفس ماركة سيارة الإعلامي عمرو أديب، والتي كان يستقلها عندما تعرضه لحادث أمس على محور دهشور بعد تناوله وجبة عشاء في أحد المطاعم بمدينة 6 أكتوبر.

حادث الإعلامي عمرو أديب وسيارة رنج روفر

وارتطمت سيارة بـ رنج روفر التي كان يستقلها عمرو أديب من الخلف، ما أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من سيارة رنج روفر بمجرد وقوع الحادث، وتناثرت أجزاء رنج روفر على امتداد 100 متر بجانب الطريق، ونقل الإعلامي عمرو أديب إلى المستشفى، وعاين رجال المباحث موقع الحادث واستمعوا لشهادات شهود العيان، وانتقلوا إلى المستشفى بعدها لسماع أقوال عمرو أديب.

سيارة رنج روفر

بعد حادث عمرو أديب تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور سيارة رنج روفر، وهي نفس ماركة سيارة حادث عمرو أديب، لتتصدر رنج روفر اهتمام الأشخاص خلال الساعات الماضية.

كما التفت البعض إلى أن لوحة سيارة رنج روفر، وهي السيارة الخاصة بالإعلامي عمرو أديب، تحمل حروف اسمه 'د ي ب'.

مواصفات سيارة رنج روفر

رنج روفر هي سيارة دفع رباعي رياضية الاستخدام كبيرة وفارهة، من إنتاج الصانع البريطاني لاند روفر التابع لمجموعة جاغوار لاند روفر المملوكة من قبل شركة تاتا موتورز الهندية.

سعر سيارة رنج روفر

يتصدر سعر سيارة رنج روفر اهتمام السوشيال ميديا بعد حادث عمرو أديب، إذ لفتت أنظار الكثيرين لفخامتها، ورينج روفر Sport سيارة مزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي، وسعرها الرسمي مليون و٩٩٩ ألف جنيه.

أما الفئة الثانية من رنج روفر، مزودة بمحرك ٣٠٠٠ سي سي قدمت بسعر رسمي ٣ ملايين و٢٠٠ ألف جنيه.

وفئة رنج روفر المزودة بالمحرك سعة ٥٠٠٠ سي سي قدمت مقابل ٤ ملايين و١٠٠ ألف جنيه، وتقدم الفئة الأعلى من السيارة مقابل ٤ ملايين و٥٠٠ ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً