اعلان

رئيس السكة الحديد يكرم العاملين المميزين بالهيئة

تكريم العاملين
تكريم العاملين

كرم اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، وأعضاء مجلس الإدارة، اليوم، العمال المثاليين على مستوى الهيئة في حدث هو الأول من نوعه بالسكة الحديد.

وخلال التكريم، أعرب المهندس أشرف رسلان عن خالص شكره وكامل اعتزازه بلقاء المكرمين، داعيًا جميع العاملين للاقتداء بمثل تلك النماذج المشرفة في العمل، وموجهًا للجميع بضرورة حسن معاملة الجمهور كمبدأ أساسي تنتهجه الهيئة وتضعه صوب أعينها في سبيل توطيد جسور الثقة مع عملائها. وأوضح رئيس الهيئة، أن العلاقة بين الهيئة وجمهور الركاب تتمثل في تقديم الهيئة خدمة جيدة وموعد منضبط وقطار مريح ونظيف ورحلة آمنة.

كما تقدم أعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتهنئة للمكرمين على مجهوداتهم في تطوّر الهيئة وفق خطة الدولة للتطوير واستراتيجية وزارة النقل التنموية على الصعيدين القومي والإقليمي وعلى مستوى الفرد والنظام.

ومن جانبهم، أعرب المكرمون عن جزيل شكرهم لما لمسوه من تقدير يدفعهم دائمًا لبذل المزيد من الجهد، واضعين نصب أعينهم، من خلال تفانيهم الدائم في العمل، مصلحة الهيئة والارتقاء بها دائما وأبدا.

تجدر الإشارة إلى أن الاختيار تم بناء على معايير أهمها الالتزام، الانضباط، الإنجاز الاستثنائي المحقق على مدار العام، تاريخ الكفاءة للمرشحين، وقد توافر في المكرمين كافة تلك العناصر وكانوا ضمن مجموعة كبيرة من المرشحين وكافة العاملين بالسكة الحديد الذين لا يقل كل منهم عن زملائهم إلا أنهم حققوا إنجازًا ملحوظًا في مجال كل منهم.

وتنوي الهيئة، استمرار نهج التكريم للعاملين المميزين تشجيعًا لكافة العاملين للتميّز وتطوير الذات بما يحقق للهيئة التطوّر وللعاملين التطوير.

وشهد الحفل حضور إحدى الشركات المشاركة في مشروعات تطوير الهيئة كراعي للحفل، وذلك من منطلق سياسة الهيئة مشاركة الشركات المنفذة لمشروعات الهيئة في فعالياتها ونشاطاتها بما يخلق اندماج وطيد بين الهيئة والشركات، يعزز من نمو وتقدم المشروعات، وقدمت شركة تالجو الإسبانية الراعية للحفل هدايا عينية للمكرمين تقديرًا لدور السكة الحديد والعاملين المميزين، واهتمامًا وتقديرًا خاصًا من الشركة لدور هيئة السكك الحديد المصرية في رفع كفاءة النقل بالدولة المصرية لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين.

WhatsApp
Telegram