اعلان

وزير التعليم يعلق على فترات الراحة بين المواد فى جدول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

أجاب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على التساؤلات حول مد وقت الراحة بين المواد فى جداول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى، حيث ان المدة بين كل مادة وأخرى فى ذات اليوم تقدر ٤٥ دقيقة قائلين ' ان هذه المدة تزيد من فرص الإصابة بأنتشار فيروس كورونا.

وقال الدكتور طارق شوقي فى تعليقاته على أحد اولياء الأمور عبر الفيس بوك : هناك أمور فنية وتقنية وإدارية تتطلب هذا الوقت ونرجو توجيه الطلاب بمراعاة لبس الكمامة والتواجد في أماكن مفتوحة وقد اختصرنا زمن الامتحانات نفسها وهذا هو الممكن عمله وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

امتحانات الفصل الدراسي الأول

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي في الفترة من ٢٧ فبراير حتى 11 مارس ٢٠٢١.

امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

وقد تقرر سابقاً أن تُعقد امتحانات الفصل الدراسي الاول للصفين الاول والثاني الثانوي الكترونياً بالمدرسة للفئات التى تقرر تسليمها لجهاز التابلت، و ورقى لباقي الفئات بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المرفق.

- تُعقد امتحانات الكترونية قصيرة (من المنزل) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو للصفين الاول والثاني الثانوي بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق