اعلان

أهم أخبار مساء الجمعة 19-2-2021.. عقوبات جديدة ضد تامر أمين.. بعثة الأهلي تصل تنزانيا.. رانيا محمود ياسين تكشف تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي

الاعلامى تامر أمين
الاعلامى تامر أمين
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها ما يلي:

المقاولون العرب يُجدد الثقة في عماد النحاس

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لفتة طيبة من قدامى النادي، حيث حرص عدد كبير من أبناء النادي على حضور المران ومؤازرة الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس والإشادة بقرار مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح بتجديد الثقة في الجهاز الفني.

الأهلي يحصل على الجرعة الأولي من تطعيم الملاريا

منح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لاعبي الفريق وأفراد البعثة الجرعة الأولى من تطعيم الملاريا اليوم الجمعة قبل السفر إلى تنزانيا.

وحدد أبو عبلة ٣ جرعات للاعبين وأعضاء البعثة بالكامل في أوقات مختلفة تبدأ اليوم قبل السفر.

الأرصاد: طقس السبت شديد البرودة.. والصغرى في القاهرة 9

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم، طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وبارد على جنوب سيناء.

وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيينات جديدة في الجامعات

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الجمعة، عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.

قناة النهار تخصم مرتب شهر من تامر أمين لصالح مؤسسة خيرية بسبب أزمة الصعايدة

أصدر مجلس إدارة قنوات النهار بياناً منذ دقائق قليلة، أكد فيه مجدداً رفضه التام المساس بأهل الصعيد والوجه البحري، والذي جاء في برنامج آخر النهار مع الإعلامي تامر أمين، وذلك في خطأ غير مقصود.

رانيا محمود ياسين تكشف آخر التطورات الصحية عن حورية فرغلي

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن آخر التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي، كونها صديقتها المقربة التي تتواصل معها بشكل يومي لكن تطمئن عليها، حيث قالت أن حورية أجرت العملية وتتمتع بحالة صحية جيدة وأنها ستجري عمليتين بعد أسبوع وهي عمليات مكملة لجراحة أنفها "دي عملية ليها نظام 3 مراحل".

بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الخامسة والنصف مساء الجمعة، على متن طائرة خاصة إلى تنزانيا في رحلة تستغرق أربع ساعات تقريبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية