اعلان

أهم أخبار مساء السبت 20-2-2021.. الإعلاميين تلغي تصريح مزاولة المهنة لتامر أمين.. ليفربول يسقط أمام إيفرتون.. آخر التطورات الصحية لـ عمرو أديب

الاعلامى تامر أمين
الاعلامى تامر أمين
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها ما يلي:

ليفربول يواصل عروضه السيئة في "البريميرليج" ويسقط أمام إيفرتون بهدفين

سقط ليفربول أمام إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على على استاد "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ريتشاليسون بالهدف الأول لمصلحة إيفرتون في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول والمباراة.

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا ضد بلد الوليد ويقترب من صدارة الدوري الإسباني

قلص ريال مدريد الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه 1-0 على بلد الوليد في الجولة الـ24.

الفريق الملكي حقق فوزا صعبا خارج أرضه ضد بلد الوليد، ليرفع حامل اللقب رصيده لـ52 نقطة في وصافة الترتيب.

الصحة: كل المصريين يحصلون على اللقاح مع نهاية العام الجاري (فيديو)

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، بوزارة الصحة، إن حصول أطباء مستشفيات عزل كورونا للقاحات ضد الفيروس جاء في فترة قياسية.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أشار حسني إلى أن جميع الأطباء في المستشفيات الجامعية والأخرى بدأوا في تلقي اللقاحات من اليوم، إذ إنهم أساس التعامل مع المرضى.

آخر التطورات الصحية لـ عمرو أديب.. يعاني من آلام كثيرة في الظهر

كشف خيري رمضان، عن بعض تفاصيل إصابة الإعلامي عمرو أديب في حادث السيارة التي تعرض لها قبل أيام، قائلًا: "تألم كثيرًا عقب الحادث الذي تعرض له"، مشيرًا إلى أن الإعلامي الشهير عاني خلال الساعات الأولى من الحادث بشكل كبير من ألام في الظهر، رغم أن كل التحاليل الطبية جيدة، إلا أن حالتة الصحية كانت غير مستقرة.

الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة تضرب البلاد خلال الساعات المقبلة (فيديو)

كشفت الدكتور إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة "الحدث اليوم" أكدت شاكر أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدءًا من يوم الإثنين المقبل وتستمر للأربعاء.

وزير الرياضة يشهد افتتاح البطولة الأفريقية لطائرة الشباب تحت 21 سنة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، حفل افتتاح البطولة الأفريقية للطائرة للشباب تحت 21 سنة ، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20 - 25 فبراير الجاري .

تخلل حفل الافتتاح مجموعات من المقطوعات الموسيقية الاستعراضية بمشاركة اوركسترا وزارة الشباب والرياضة

الإعلاميين تلغي تصريح مزاولة المهنة لتامر أمين

ألغت نقابة الإعلاميين تصريح مزاولة المهنة للإعلامي تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار بسبب حلقته التي تحدث فيها بأسلوب غير لائق عن الصعايدة.

وقالت النقابة في قراراها منذ قليل: بعد انتهاء التحقيقات اليوم السبت الموافق 20/2/2021 مع تامر امين مقدم البرامج علي قناة النهار والتي استمرت قرابة الثلاث ساعات ونصف وانتهت التحقيقات الي ثبوت مخالفتة لميثاق الشرف الاعلامي ومدونة السلوك المهني في باب أولا المبادئ العامة في فقراتها أرقام 2.4.6.7.

كاف يُغير حكم مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي

قررالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تغيير طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

واختار الكاف طاقم تحكيم غانى بقيادة دانيال لاريا حكما للساحة، ويعاونه كل من بول كودزو أتيماكا مساعد أول وباتريك بابالا مساعد ثاني و وأداري عبد اللطيف حكم رابع.

رئيس غينيا يؤكد لـ "السيسي" دور مصر الرائد فى أفريقيا ودعمها لهم فى كافة المجالات

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم اتصالًا هاتفيًا من الرئيس عمر سيسوكو إمبالو، رئيس جمهورية غينيا بيساو.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن رئيس غينيا بيساو أكد خلال الاتصال حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، وتقدير غينيا بيساو الكبير لمصر ولدورها الرائد فى القارة الأفريقية نحو تلبية تطلعات شعوبها فى التنمية والازدهار، خاصةً فى ضوء مساهمتها الفعالة فى دفع جهود العمل الأفريقى المشترك، لا سيما ما يتعلق بتعزيز التجارة والاستثمارات البينية بين الدول الأفريقية، وصون السلم والأمن القاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً