اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 608 إصابات جديدة بكورونا.. إصابة نجلاء بدر بالفيروس.. 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسيمبا

نجلاء بدر
نجلاء بدر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 608 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 608 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 55 حالة جديدة.

طقس اليوم الاثنين.. أمطار خفيفة إلى متوسطة على هذه المناطق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الاثنين طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، ومعتدل على السواحل الشرقية، و دافئ على جنوب سيناء.

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ودافئ على جنوب الصعيد، وتتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم على فترات متقطعة.

30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسيمبا

أكد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، أنه تم التنسيق لاستقبال بعثة الأهلي بالاتفاق مع رئيس البعثة.

وقال السفير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "الأهلي أجرى مرانين أساسيين على الملاعب الفرعية للتعود على الأجواء المناخية لأنها صعبة ومختلفة تماما عن مصر، وهناك ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة".

الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين اليوم الاثنين تسجيل 11 إصابة جديدة بكوفيد -19 في البر الرئيسي في 21 فبراير؛ مقارنة بسبع حالات في اليوم السابق.

إصابة الفنانة نجلاء بدر بفيروس كورونا

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ عقب إجرائها المسحة التي بينت إيجابية إصابتها؛ بعد تعرضت لفقدان حاستي الشم والتذوق.

وأجرت نجلاء بدر المسحة الطبية منذ قليل؛ للاطمئنان على حالتها الصحية والتي جاءت نتيجتها إيجابية وأصيبت بالفيروس.

الكاف يحسم أزمة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على إقامة المباراة التي يلتقي فيها شباب بلوزداد الجزائري بضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

واشنطن تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ضد القيادات العسكرية في ميانمار

قال وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن على تويتر مساء الأحد، إن الولايات المتحدة ستواصل "اتخاذ إجراءات حازمة" ضد السلطات التي تقمع بعنف معارضي الانقلاب العسكري في ميانمار؛ وذلك بعد مقتل اثنين من المتظاهرين بالرصاص في مطلع الأسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً