اعلان

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرض مصر لعاصفة القرش خلال الأيام المقبلة (خاص)

الأرصاد
الأرصاد

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، حقيقة يتم تداوله عن دخول مصر ما يسمى "عاصفة القرش"، موضحا أن مصر بعيدة تماما عن ما يسمى بالعواصف، فأكثر ما يمكن أن نتعرض له هي العواصف الرملية وتكون في الخماسين ومنذ فترة لم تأتي.

وقال الدكتور أحمد عبد العال في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن ما يحدث في أمريكا لن يصل إلينا لأن لدينا البحرين الأحمر والأبيض المتوسط مغلقان، ولا يحدث بهما "التورنيدو" الذي دائما ما يحدث في المحيطات.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق: الشتاء العام الحالي أدفأ من العام الماضي بسبب اختلاف نتيجة التغيرات المناخية التي أثرت على العالم كله، والتي تختلف من دولة إلى أخرى، ففي أمريكا مثلا أدى إلى حدوث العواصف الثلجية، لذا فالأجواء في الشتاء اختلفت عن الأعوام الأخرى.

وتسود حالة من الطقس اليوم الإثنين، معتدلة على القاهرة والوجه البحرى، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة، فضلا عن طقس معتدل على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد .

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الإثنين:

- القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة

- الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة

- مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة

- سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة

- قنا العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجة

- أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 09 درجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة