اعلان

استغاثة لإنقاذ مريض نفسي من التشرد في الوادي الجديد (صور)

أحمد نصر عبد العليم، شاب مشرد
أحمد نصر عبد العليم، شاب مشرد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لشاب متشرد، يدعى 'أحمد نصر عبد العليم'، غير متزن عقليا، بمنطقة منقار، بالفرافرة، التابعة لمحافظة الوادي الجديد، يحكي أنه من منطقة إمبابة، بمحافظة القاهرة، وجاء إلى الوادي الجديد، في سيارة مع إحدى السائقين، ولكن تركه وحيدًا وعاد إلى القاهرة، وقد يؤدي به التشرد إلى الموت في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وتفاعل مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، وقالت أم نور: 'لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ربنا يتولاه برحمته الواسعة يارب العالمين'

وأضافت حنان محسن: 'لا حول ولا قوة إلا بالله كل الشباب بقت كده ربنا يعفو عنهم وينتقم من الظالمين ربنا يرده لأهله سالم معافى'.

وتابع حاتم إبراهيم: 'اللهم رده الي أهله سلام غانم انشاء الله'.

وأشار سيد كيشا، في تعليق له: 'علي فكره يا جدعان الواد ده سكن في شارع منصور زياد من المنيره زكي مطر إمبابة الجيزة'.

وناشد رواد موقع التواصل الاجتماعي، وزارة التضامن، ومؤسسة معًا لإنقاذ إنسان، والمؤسسات الخيرية بالتدخل لإنقاذ هذا الشاب من الموت، وتوفير مأوى مناسب له، لحين الوصول إلى أهله.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء