المشرف العام على التحرير داليا عماد

حدث في المساء.. السيسي يوجه بتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالحكومة.. إصابة يوسف شعبان بكورونا.. خسارة الأهلي وتعادل الزمالك

أهل مصر
السيسي
السيسي
اعلان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي.

وترصد "أهل مصر" لكم أهم الأخبار التي اهتم بها المتابعون وشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، والتي جاءت كالتالي:

الرئيس السيسي يوجه بتحديث الملف الوظيفي لجميع العاملين بالحكومة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير برامج بناء القدرات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بدءاً من إعداد برامج تدريبية للقيادات العليا وصولاً إلى تدريب القيادات الشابة، بهدف تنمية الكوادر البشرية، وكذلك تحديث الملفات الوظيفية لجميع العاملين الحكوميين، وذلك لتحقيق الاستخدام الأكفأ للطاقات البشرية المتاحة.

استمرار سقوط الأمطار.. الأرصاد تكشف طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية، إن هناك أمطارا سقطت اليوم على مناطق عديدة منها السواحل الشمالية، وكانت الأمطار من شديدة إلى متوسطة وامتدت الأمطار والسحب إلى القاهرة الكبرى منذ ساعات.

الصحة: الأحد المُقبل بداية التسجيل لحصول المواطنين على لقاح كورونا

قالت الدكتورة نهى عاصم مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن الأحد المقبل بداية التسجيل للحصول على لقاح كورونا للمصريين، مضيفة أن اللقاحات آمنة تمامًا.

النيابة العامة: مركب الإسكندرية الغارق كان يستقله 20 راكبًا.. وجارِ البحث عن 5 مفقودين

أكدت النيابة العامة أنه وفقًا للتحقيقات حتى تاريخه فإن عدد مستقلي المركب الغارق ببحيرة مريوط، غربي الإسكندرية، يبلغ 20 راكبًا بين أطفال ورجال ونساء، وانتشال جثامين 9 متوفين، ونجاة 6، ولا تزال الجهود تُبذل بحثًا عن 5 مفقودين آخرين.

التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك وتونجيت السنغالي

خرج الزمالك بتعادل هام أمام تونجيت السنغالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لاديور، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى

أصيب الفنان الكبير يوسف شعبان، بفيروس كورونا المستجد عقب ظهور أعراض المرض عليه لينضم لقائمة مصابي المرضى آخرهم النجمة نجلاء بدر.

واشنطن بوست: أمريكا بصدد اتخاذ عقوبات ضد روسيا

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن مسؤولين أمريكيين، اليوم الثلاثاء، أن إدارة الرئيس جو بايدن بصدد إعداد تدابير جديدة لـ"معاقبة" روسيا. وأكدت الصحيفة إن مصادر مطلعة أكدت أن العقوبات ستكون ردا على "حملة التجسس الروسية الإلكترونية"

بعثة الأهلي تغادر مطار دار السلام استعدادًا للعودة إلى القاهرة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار دار السلام منذ قليل في طريق ‏عودتها إلى القاهرة، بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني، التي أقيمت عصر اليوم على استاد ‏مكابا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وزير التعليم يكشف حقيقة الاجتماع مع الرئيس للنظر في قرارات امتحانات الفصل الدراسي الأول

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة الأخبار المتداولة عن عقد اجتماع غدا مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بشأن النظر فى قرارات امتحانات الفصل الدراسي الأول مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مذيعة القناة الأولى تضع مكياج على الهواء.. والجمهور: فتحنا التلفزيون في وقت مش مناسب (فيديو)