اعلان

حدث ليلا.. مقتل شاب على يد أمين شرطة في المنيا.. الصحة تسجل 644 إصابة جديدة بكورونا.. فوز ريال مدريد على أتالانتا الإيطالي

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

البرتغال ترشح جوتيريس رسميًا لولاية ثانية بالأمم المتحدة

رشحت الحكومة البرتغالية رسميا أنطونيو جوتيريس أمينا عاما للأمم المتحدة لولاية ثانية.

وكتب رئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا، الأربعاء، عبر تويتر أن جوتيريس سيؤدي مهامه "بحيادية وكفاءة وقدرة على الحوار".

حالة الطقس اليوم الخميس 25 /2/ 2021.. دافئ نهارا شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على جنوب سيناء و الصعيد.

بسبب الأقساط.. أمين شرطة يقتل شابا أثناء عمله طعنا بسكين في المنيا (فيديو وصور)

لقي شاب في مقتبل عمره مصرعه طعنا بسكين أثناء قيامه بعمله بإحدي قري محافظة المنيا.

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل تلقي اخطارا من عمليات النجدة يتضمن بوقوع مشاجرة ومقتل شخص بإحدي قري المنيا.

حلمي طولان يغيب عن لقاء الإنتاج بسبب إصابته بكورونا

أعلن نادي إنبي غياب حلمي طولان المدير الفني للفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي؛ بعد أن تم التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت مسحة كورونا عن إصابة حلمي طولان ومصطفى شلبي، وشفاء الثنائي صلاح ريكو ورامي صبري وجاهزيته لمواجهة الإنتاج.

مقتل 36 شخصا في هجومين بشمال نيجيريا

قال مسؤولون وسكان إن مسلحين قتلوا 36 شخصا في هجومين بشمال نيجيريا يوم الأربعاء، وذلك بعد يوم واحد من إطلاق مهاجمين قذائف آر.بي.جي وسط تداعي الأمن في البلاد.

مانشستر سيتي يعمق جراح مونشنجلادباخ ويقترب من دور الثمانية الأوروبي

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ووضع الفريق قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

الصحة تسجل 644 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و52 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 389 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 139072 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 644 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 52 حالة جديدة.

أول تعليق من زيدان بعد فوز ريال مدريد على أتالانتا الإيطالي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن الفوز على أتالانتا الإيطالي في عقر داره كان نتيجة جيدة وأنه كان أهم شيء في المباراة.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه أتالانتا 1 / صفر مساء الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية