اعلان

حدث في المساء.. الصحة تزف بشرى حول لقاح كورونا.. عودة ممدوح عباس للزمالك.. إسرائيل تضع شرطا لمهاجمة حزب الله

وصول شحنة لقاح كورونا
وصول شحنة لقاح كورونا

شهدت الساحة الإخبارية مساء أمس الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

صحيفة عبرية: إسرائيل ستهاجم حزب الله إذا امتلك 1500 صاروخ

قلت صحيفة "يسرائيل هيوم" اليوم الخميس، عن قائد لواء أساليب القتال والحداثة في الجيش الإسرائيلي، عيران نيف، قوله إنه "إذا تجاوز حزب الله سقف كمية أو نوعية من السلاح الدقيق، فسنطالب بالعمل ضده. وهذا قرار من العيار الثقيل، ولكن لن نتمكن من التهرب منه". ووصف نيف صواريخ "حزب الله" بأنها ثاني أكبر تهديد لأمن إسرائيل بعد التهديد النووي الإيراني.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة 26-2-2021

يشهد اليوم الجمعة فرصة خفيفة لسقوط الأمطار تصل نسبتها إلى 30% لذا يُنصح بتوخي الحذر على الطرق السريعة منعا لوقوع الحوادث نتيجة الشبورة المائية.

الرئيس السيسي يوجه بالتوسع فى برامج تأهيل الرائدات الريفيات

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اطلع على تطورات جهود التنمية المجتمعية في القرى؛ حيث وجه بالتوسع في برامج تأهيل الرائدات الريفيات، وذلك بهدف نشر وتعميق الرسائل المجتمعية والتعليمية والصحية السليمة لكافة أفراد الأسرة الريفية، على نحو يدعم مفهوم الحماية الاجتماعية الشاملة.

حبس مجدي عبد الغني 6 سنوات في قضايا الميراث

أمرت محكمة جنح الدقي، اليوم الخميس، برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، بحبس مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، 6 سنوات وغرامة مالية 300 ألف جنيه فى 3 قضايا جديدة تخص امتناعه عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ.

إصابة 40 حالة جديدة بفيروس كورونا في أسوان

شهدت محافظة أسوان اليوم الخميس تسجيل 40 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد )19، وتشمل الإصابات حالات من محافظات أخرى، بالإضافة إلى وجود حالات من دولة السودان الشقيقة.

الصحة تحذر: نمر بمرحلة متذبذبة في إصابات كورونا

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية بوزارة الصحة والسكان، إن الزيادات الطفيفة في إصابات كورونا تستدعي الحرص.

"كاف" يرفع الحظر عن ملاعب ليبيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفع الحظر عن الملاعب الليبية، بعد فترة طويلة من عدم اللعب داخل ليبيا.

وبذلك تكون أولى المواجهات الدولية ستجمع بين أهلي بني غازي ووفاق سطيف الجزائري، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية.

عودة ممدوح عباس للزمالك.. رسميا

قررت اللجنة المكلفة، بإدارة نادى الزمالك حاليا، عودة عضوية ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بصورة رسمية.

وقد تم شطب عضوية عباس، من قبل المجلس، المُجمد السابق، برئاسة مرتضى منصور، قبل أن تقرر اللجنة المكلفة پإدارة الأبيض عودتها من جديد.

الصحة: وصول 8.6 مليون جرعة من لقاح "أسترازينيكا" الأسبوع المقبل

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية بوزارة الصحة والسكان، إن الدولة تعاقدت على 100 مليون جرعة لقاح ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى استقبال التطعيمات طبقًا لجداول متفق عليها.

سعر الذهب العالمي يفقد 22 دولارًا خلال نهاية تعاملات اليوم

تراجعت أسعار الذهب عالميًا بأكثر من 22 دولارًا عند تسوية تعاملات اليوم الخميس، مع استمرار صعود عوائد السندات، وبعد بيانات اقتصادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي