اعلان

حدث ليلا.. السيسي يهنئ ابن سلمان بنجاح العملية الجراحية.. الصحة تسجل 589 إصابة بكورونا.. الولايات المتحدة تهاجم إيران في سوريا

السيسي
السيسي

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 422 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 139494 حالة حتى اليوم.

السيسي يهنئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية

نأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، على تمام الشفاء والعافية، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها الأخير.

وكتب الرئيس على صفحته بموقع "فيس بوك": "أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

العاهل السعودي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس الأمريكي

أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا بالرئيس الأمريكي جو بايدن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الملك سلمان هنأ جو بايدن على توليه منصبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

رويترز: الولايات المتحدة نفذت ضربة جوية استهدفت فصيلاً مواليًا لإيران بسوريا

أفاد مسؤولون أمريكيون في تصريح لوكالة "رويترز" مساء يوم الخميس، بأن الولايات المتحدة نفذت ضربة جوية استهدفت هيكلا تابعا لفصيل مدعوم من إيران في سوريا.

وقال مسؤولان لـ"رويترز" إن الولايات المتحدة شنت يوم الخميس غارة جوية في سوريا استهدفت هيكل تابع لما قالت إنها جماعة مدعومة من إيران.

السيسي يهنئ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، على تمام الشفاء والعافية، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها الأخير.

وكتب الرئيس على صفحته بموقع "فيس بوك": "أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

ابنة يوسف شعبان تكشف حقيقة وفاة والدها (فيديو)

علقت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان علي أنباء وفاة والدها التي تداولت بشكل كبير خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "حالة بابا مستقرة ويسير علي العلاج وبيطلع كلام بيجيلنا وبنبقي عايزين نركز مع الوالد فقط وعايزة أوضح أن وضعه مستقر وياريت الإشاعات تتوقف علشان بتأثر علي نفسيتنا ومش عايز اسمع الكلام ده حتي لو حصل".

مقتل 17 مسلحًا مواليًا لإيران حصيلة الضربة الجوية الأمريكية في سوريا

قتل 17 مسلحًا مواليًا لإيران على الأقل في غارات شنتها طائرات أمريكية مقاتلة ليلا على مواقع في شرق سوريا بمحاذاة الحدود مع العراق، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الجمعة.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن في تصريحات لفرانس برس إن الغارات التي استهدفت معبرا غير شرعي جنوب البوكمال أسفرت عن “تدمير ثلاث شاحنات محملة بذخائر دخلت من العراق”.

حالة الطقس اليوم الجمعة 26 /2/ 2021.. شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار خفيفة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الجمعة، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد والرياح معتدلة على معظم الأنحاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني