اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 601 إصابة بكورونا.. تدهور الحالة الصحية ليوسف شعبان.. بايدن يكشف تفاصيل مكالمة العاهل السعودي

الفنان يوسف شعبان
الفنان يوسف شعبان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 601 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و49 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 601 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 49 حالة جديدة.

ابنة يوسف شعبان عن الحالة الصحية لوالدها: أصبحت حرجة

كشفت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان، تطورات الحالة الصحية لوالدها قائله: "حالته أصبحت حرجة"، مناشدة جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وتابعت زينب يوسف شعبان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر"، أن الفنان القدير تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بعد تدهور حالته الصحية، مؤكدة أن والدها يتلقى العلاج حاليا في مستشفى العجوزة.

عشت 10 أيام جميلة.. عمرو أديب يعلق على الحادث الذي تعرض له الأسبوع الماضي

توجه الإعلامي عمرو أديب بالشكر لكل زملائه وأصدقائه، الصحفيين والإعلاميين الذين اهتموا به وتواصلوا معه بعد تعرضه لحادث سير.

وخلال تقديمه حلقة برنامجه المذاع الآن عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد أديب أنه تلقى العديد من الشيكولاتة والورود، بجانب الاتصالات من مصر وخارج مصر.

بايدن يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع الملك سلمان

صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال مقابلة يوم الجمعة، بأنه قال للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إن واشنطن ستحاسبهم على انتهاكات حقوق الإنسان.

وأضاف بايدن "نحن بصدد تحميل السعودية المسؤولية عن انتهاكات حقوق الإنسان".

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: لقاح جونسون آند جونسون آمن وفعال ضد كورونا

قالت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إن لقاح جونسون آند جونسون أحادي الجرعة آمن وفعال ضد فيروس كورونا وفقا لبيانات التجربة المقدمة للحصول على ترخيص للاستخدام الطارئ.

وأوضحت الإدارة أن اللقاح المعروف باسم "ايه دي 26. كوف2.اس" يمنع المرض الشديد والوفاة جراء الإصابة بكوفيد-19 .

حالة الطقس اليوم السبت 27 /2/ 2021.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدا طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، ومعتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، ودافئ على جنوب سيناء، و دافئ على شمال و جنوب الصعيد.

مسلحون يختطفون 317 فتاة من مدرسة بشمال غرب نيجيريا

أكدت الشرطة النيجيرية يوم الجمعة اختطاف 317 فتاة من مدرستهن في شمال غرب نيجيريا، في ثاني حالة اختطاف جماعي من نوعها في البلاد خلال عشرة أيام.

وتعرضت الفتيات للاختطاف بواسطة مسلحين من مدرسة ثانوية في بلدة جانجيب بولاية زامفارا صباح الجمعة، حسبما قال المتحدث باسم شرطة الولاية محمد شيهو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟