اعلان

الوطنية للإعلام: قطر رفضت منحنا حق بث مباريات مصر في كأس العالم.. ونجحنا في عرضها مجانا

حسين زين
حسين زين

أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام، أن قطر رفضت وحاولت عرقلة بث الإعلام المصري مباريات منتخب مصر في كأس العالم ، مضيفا: « علشان نذيع مباريات منتخب مصر في كأس العالم والبطولات التي تحتكرها قنوات بين سبورت المشارك بها 17 دولة ضمنها قطر اللي رفضت تمنح مصر حق بث المباريات، اتجهنا إلى اتحاد إذاعات الدول الغربية، فاتفقنا مع 16 دولة ونجحنا في الحصول على حق البث على قنواتنا مجانا لخدمة الشعب».

وأضاف «زين»، أنه كرئيس هيئة تنظيم الإعلام، أطلق قنوات أون تايم سبورت بمساهمة 50% منه، بهدف إذاعة البطولات المصرية بجودة عالمية، وتقنية لا تقل عن القنوات الأخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب برئاسة الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الإعلام، والنائبين نادر مصطفى وكيل اللجنة، وتامر عبدالقادر أمين سر اللجنة، وذلك لمناقشة اختصاصات ودور المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الإعلام بمجلس النواب، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، 6 اجتماعات على مدار ثلاث أيام، ضمن الأسبوع السابع بدور الانعقاد الأول للمجلس، للاستماع إلى اختصاصات ونشاطات الهيئة الوطنية للإعلام وما حققته من إنجازات وما تراه من اقتراحات لتحقيق أهدافها، وأيضا الهيئة الوطنية للصحافة وهيئة الاستعلامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن