اعلان

نجوم الفن ينعون الفنانة أحلام الجريتلي

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي

لا يريد هذا اليوم أن يمر دون أن يفجع الفنانين مرة أخرى، فلم تمر ساعات قليلة على وفاة الفنان الراحل يوسف شعبان؛ إلا وقد فوجئنا بموت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث نعى الفنانة الراحلة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

فقد نشر الفنان سامي مغاوري صورة للفنانة الراحلة عبر صفحته الشخصية 'فيسبوك' ناعيا زميلته الراحلة: 'رحلت عنا الفنانة القديرة والأخت الكريمة أحلام الجريتلي رفيقة رحلة الكفاح المشترك في مسرح الطليعة وداعا، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

سامي المغاوري ينعي أحلام الجريتليسامي المغاوري ينعي أحلام الجريتلي

وقد نشر أيضا الفنان فتحي عبدالوهاب صورة للفنانة الراحلة، وعلق عليها قائلا: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا الفنانة أحلام الجريتلي'.

وكتبت الفنانة جهاد عصام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'وداعا الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، كان ليا الشرف إني اشتغلت معاها في مسلسل الفتوة وكانت دايما بتطمني وتقولي عامله شغل حلو ودورك حلو والناس هتحبه'.

وقد توفت الفنانة الراحلة مساء أمس؛ إثر أزمة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز 73 عاما، تاركة رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة، والتي من أبرزها، مسلسل سارة، وفيلم شباب تيك أوي، ومسلسل حكايات المدندش، ومن أطلق الرصاص على هند علام، ومسلسل البرنس، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل لؤلؤ حيث ظهرت ضيفة شرف في المسلسل.

WhatsApp
Telegram