اعلان

أول تعليق لـ أميمة تمام على واقعة قلم الروج: البعض يرشقني بالحجارة

أميمة تمام
أميمة تمام
كتب : أهل مصر

علقت الإعلامية أميمة تمام، مذيعة نشرة التاسعة على القناة الأولى، صاحبة مأزق 'قلم الروج'، والتي أُحيلت على إثره للتحقيق، على الواقعة قائلة: 'إلى جميع الأيادي التي تمتد إلي بالدعم والمحبة.. هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي ولتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباءا جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا'.

وأضافت أميمة خلال منشور عبر صفحتها بموقع 'فيس بوك': 'إلى الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدما، بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار، كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى'.

وكانت أميمة تقدم نشرة التاسعة، وتركت المساحة لزميلتها لاستكمال باقي النشرة قبل الخروج إلى فاصل قصير، ولم تكن تعلم أن الكاميرا ستظل بصحبتها في كادر واسع يجمع المشهد كاملا، فأخرجت المذيعة 'قلم روج' واستخدمته على الهواء استعدادا للظهور فيما بعد الفاصل.

ردود أفعال السوشيال ميديا

وسرعان ما انتشر مقطع فيديو للواقعة على السوشيال ميديا يسخر من الموقع، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعبرون عن رفضهم وسخريتهم من أميمة تمام، كما حاول البعض حاول التقليل من الأمر باعتبار أن الخطأ وارد وأن المذيعة لم تعرف أنها تواجه الكاميرا.

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين عن إحالة فريق عمل نشرة التاسعة، التي عُرضت مساء أمس الجمعة، على شاشة القناة الأولى، للتحقيق، مؤكدة أن فريق العمل ومذيعة النشرة لم تراع القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ في أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، في بيانٍ لها، «على احترافية وتميز كافه فرق عمل نشرة التاسعة، الذين نقدر ونحترم جهودهم فى العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط و قواعد الظهور على الشاشه أمام جمهور المشاهدين واحترامًا وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً