اعلان

الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة

أمطار
أمطار

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية خريطة سقوط الأمطار من اليوم حتى الخميس المقبل، وسط أجواء غير مستقرة عن درجات الحرارة في مختلف المحافظات ووجود شبورة مائية في الصباح، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

أماكن سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء

أوضحت نتائج نماذج التنبؤ بالإمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار بوزارة الموارد المائية والري، عن سقوط أمطار خفيفة على أجزاء متفرقة من السواحل الشمالية اليوم الثلاثاء.

أماكن سقوط الأمطار الأربعاء

من المتوقع يوم الأربعاء المقبل سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، بالإضافة إلى تكون شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

أماكن سقوط الأمطار الخميس

من المتوقع يوم الخميس المقبل، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى تكون شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

WhatsApp
Telegram