اعلان

حدث ليلًا.. الصحة تسجل 577 إصابة جديدة بكورونا.. الحوثيون يستهدفون أرامكو السعودية بصاروخ كروز.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس إسبانيا

أرامكو
أرامكو

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 577 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 500 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 142155 حالة حتى اليوم.

التحالف العربي يدمر طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

نجحت قوات التحالف بقيادة السعودية، الخميس، في اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية تجاه المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، تأكيده تدمير الطائرة المفخخة التي أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

برشلونة يقهر أشبيلية بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي كأس إسبانيا

واصل برشلونة صحوته وحجز مكانا لنفسه بجدارة في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه الكبير 3 / صفر على أشبيلية مساء الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وتأهل برشلونة إلى نهائي البطولة بفوزه 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث سبق لأشبيلية الفوز على ملعبه 2 / صفر ذهابا.

شعبة الأدوية تكشف أسباب إدراج 14 صنفًا ضمن جدول المخدرات (فيديو)

قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، معلقا علي قرار هيئة الدواء المصرية إدراج 14 نوعًا ضمن جدول المواد المخدرة بداية من أول مارس: "الأدوية استخدامها الرئيسي لإيقاف القرحة وتم تسجيلها بناء علي أن اللي حاصل وزارة الداخلية تابعت تحركات الأصناف بشكل غير مبرر ووجدت تجاوزًا وفيه ناس أساءوا استخدامها".

الحوثيون يعلنون استهداف شركة أرامكو السعودية بصاروخ كروز

قال المتحدث العسكري باسم جماعة "أنصار الله" الحوثية في اليمن أنه تم استهداف شركة أرامكو في مدينة جدة السعودية بصاروخ كروز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز