اعلان

الصحفيون يساندون مساعد الليثى فى ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة

مساعد الليثى
مساعد الليثى
كتب : أهل مصر

ساند عدد كبير من الصحفيين الكاتب الصحفى مساعد الليثي رئيس تحرير مجلة الحدث الاقتصادي، في ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين .

وتقدم الكاتب الصحفي مساعد الليثي رئيس تحرير مجلة الحدث الاقتصادي، بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين على مقعد تحت السن، والمقرر عقدها في غدا، وكان الليثي، أكد أن برنامجه الانتخابي المكون من 7 محاور أساسية، سيكون مشروع اقتصادي ضخم، يجد حلول حقيقية للأزمات التي يعيشها الصحفيين.

مساعد الليثىمساعد الليثى

وقال 'الليثي' في رسالته للصحفيين، إن كل يوم يتضاعف إيمانه بضرورة البدء الفوري في مشروع وبرنامج اقتصادي ضخم لمواجهة مشاكل الصحافة والصحفيين الاقتصادية، وإيجاد موارد جديدة، والتواصل مع الدولة والمؤسسات الاستثمارية والاقتصادية التابعة للقطاعين العام والخاص، لتنفيذ التصور الذي وضع ملامحه الأولى، ويقبل أي إضافات أو اقتراحات لتطويره.

الكاتب الصحفى مساعد الليثىالكاتب الصحفى مساعد الليثى

وأضاف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'لابد أن تدركوا جميعًا أن دعم الصحافة والصحفيين توجه دولي وإقليمي خلال المرحلة الماضية، بداية من فرنسا وألمانيا وكندا، وصولًا لتونس والمغرب والأردن، وكل قطر له قصة مختلفة سنتحدث فيها تباعا إن شاء الله'.

مساندة الصحفيين لمساعد الليثىمساندة الصحفيين لمساعد الليثى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة