اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 581 إصابة جديدة بكورونا.. مصر تستنكر هجمات الحوثي على السعودية.. لابورتا يفوز برئاسة برشلونة

الخارجية
الخارجية

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 581 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و41 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 444 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 144019 حالة حتى اليوم.

مصر تستنكر مجددا استمرار هجمات ميليشيا الحوثي على الأراضي السعودية

أعربت جمهورية مصر العربية، مساء أمس، بأشد العبارات عن بالغ إدانتها واستنكارها لاستمرار ميليشيا الحوثي في ارتكاب عملياتها الإرهابية النكراء ضد أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال الاستهداف المتواصل للمناطق المدنية والمؤسسات الحيوية، بما في ذلك مواقع منشآت الطاقة.

5 انفجارات في غينيا الإستوائية

هزت سلسلة من 5 انفجارات في مدينة باتا بغينيا الاستوائية بفاصل زمني قصير بين كل انفجار، ووقع أول انفجار في حوالي الساعة 2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي. أخلت السلطات المنازل المحيطة بالقاعدة مع استمرار التفجيرات ، وإن كان تأثيرها أقل بشكل تدريجي.

أنباء عن تسريب امتحاني التاريخ والكيمياء لأولى ثانوي.. والتعليم: "سنعاقب الغشاشين"

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أنه تم تسريب امتحان التاريخ والكيمياء للصف الأول الثانوى قبل بدء اللجان، ووصل إلى أكبر عدد من الطلاب اليوم، عبر أجهزة التابلت إلكترونيا.

إصابة وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان بفيروس كورونا

أعلنت النائبة سولاف حسين درويش، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

بسبب خطأ طبي.. نوال الزغبي تبكي على الهواء (فيديو)

كشفت نوال الزغبي عن تفاصيل تعرضها لخطأ طبي في وجهها دفعها للبقاء في المنزل لمدة سنة، ولا ترى أي إنسان، قائلة: "أخذت دواء في وشي وعملي التهاب، ولما أقوم بالنهار من النوم كنت ببقى حزينة بسبب المشكلة الطبية في وجهي".

رسميا.. لابورتا يفوز برئاسة برشلونة

حسم خوان لابورتا رسميا مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بعد 11 عاما من رحيله عن رئاسة النادي الكتالوني ، حسبما أظهرت نتائج الفرز لأصوات أعضاء النادي عقب الانتخابات التي أجريت يوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما