اعلان

موعد أولى حلقات مسلسل قارئة الفنجان عرض أول عبر VIP

مسلسل قارئة الفنجان
مسلسل قارئة الفنجان

يبحث الجمهور في مصر وانحاء الوطن العربي على موعد مسلسل قارئة الفنجان المقرر انطلاقه في شهر مارس الجاري، والذي يُعرض لأول مرة عبر المنصات الرقمية على الانترنت بدون فواصل إعلانية، ويرتقب الجمهور أن يحقق مسلسل قارئة الفنجان نجاحا كبيرا ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية المقرر عرضها مارس 2021، إذ يشارك في المسلسل اللبناني قارئة الفنجان نجوم الدراما المصرية، كما أكد وراهن مؤلف مسلسل قارئة الفنجان السيناريست إياد صالح على تقديم دراما رعب بشكل جديد يتماشى مع تفضيلات الجمهور العربي الواعي والمتذوق، وذلك تماشيا مع التكنولوجيا باتت جزءا أساسيا من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل في أولى حلقاته.

مسلسل قارئة الفنجانمسلسل قارئة الفنجان

موعد مسلسل قارئة الفنجان

حدد صُناع مسلسل قارئة الفنجان موعد انطلاق أولى حلقاتها يوم 12 مارس الجاري، عرض أول عبر المنصات الإلكترونية، وهي بطولة الفنان أحمد فهمي الذي تصدر بوستر مسلسل قارئة الفنجان وخلفه باقة من نجوم مصر والشام، باسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدى، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثى، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هانى سرحان.

مسلسل قارئة الفنجانمسلسل قارئة الفنجان

وفي وقتٍ سابق، أعلن أحمد فهمي تجسيده دور المهندس المعمارى 'سلام' في مسلسل قارئة الفنجان، الذى يحاول حل لُغز المسلسل، ثم يجد نفسه داخل دائرة الأحداث دون قصد فيتحول إلى طرف مؤثر في أحداثها.

مسلسل قارئة الفنجانمسلسل قارئة الفنجان

مسلسل قارئة الفنجان

تتضمن مسلسل قارئة الفنجان على 10 حلقات لا أكثر التي بدأ تصويرها في بيروت منذ شهر ونصف، بمدينة بيروت، وذلك على أن يتم عرض مسلسل قارئة الفنجان على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تُجدر الإشارة إلى أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان أحمد فهمي مسلسل 'إسود فاتح' من بطولة هيفاء وهبي وإخراج كريم العدل.

أخر يوم تصوير مسلسل قارئة الفنجان

https://youtu.be/yzmuS3tCgsw

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً