اعلان

الأرصاد: ارتفاع حاد في درجات الحرارة غدا

توقعات الأرصاد
توقعات الأرصاد
كتب : عزة رخا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من التقلبات الجوية خلال هذا الأسبوع، والتي تستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، نظرا للتغيرات المناخية التي تسود كافة الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه يسود مناخ حار جدا على كافة الأنحاء والمحافظات، وتشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظ ملحوظ وغير معتاد في ذلك التوقيت من السنة.

وأكدت إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، على أن البلاد تشهد نشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وأتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، والرياح معتدلة على معظم الأنحاء تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، مع ارتفاع في درجات الحرارة.

و أضافت هيئة الأرصاد، أنه يبدأ غدًا ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، لتكون درجة الحرارة على القاهرة والإسكندرية 30 درجة مئوية، وتزداد في صعيد مصر لتصبح 32 درجة، كما تتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس باردا ليلا على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة غدا الأربعاء

القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً