اعلان

مصدر بميناء بورسعيد يكشف تفاصيل سفينة الحاويات الجديدة (خاص)

سفن_أرشيفية
سفن_أرشيفية

قال مصدر مسؤول بميناء بورسعيد البحري، إن الميناء استقبل سفينة حاويات منذ 3 أيام، لافتا إلى أنه سيتم ضمها لأسطول السفن بالميناء.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن حمولة السفينة التي تم استقبالها تبلغ 200 ألف طن، لافتا إلى أن الميناء يتواجد به عدد من السفن لكن السفينة التي تم استلامها منذ ثلاثة أيام مختلفة وسيتم تشغيلها على حسب خط السير التي يتم تحديده لها.

وأعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في وقت سابق، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة AhMET TELLI البالغ طولها 114 مترا بغاطس 6 متر وذلك لشحن 5000 طن صودا من الميناء.

وذكر البيان أن مينائي بورسعيد سجلا دخول وخروج 27 سفينة، حيث شهدت ميناء شرق بورسعيد دخول 4 سفن حاويات وخروج 5 سفن ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر وصول 4 سفن، بينما شهد ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج سفينة ومتواجد علي الأرصفة سفينتين ومن المنتظر استقبال سفينتين حاويات، كما وصل الميناء سفينة بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينة وغادر الميناء سفينتين.

وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات الشحن على الأرصفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً