اعلان
اعلان

شهود عيان في خناقة مدرسة المعادي: شاب اقتحم المدرسة وضرب فتاة في وجهها

مشاجرة بين الطلاب
مشاجرة بين الطلاب

شهد محيط مدرسة الشهيد نقيب شرطة على أحمد شوقي علي عبد الخالق الثانوية العامة بنات بالمعادي، مشاجرة بين بعض الطالبات وشاب من خارج المدرسة، عقب امتحانات الصف الثاني الثانوي اليوم، أدت إلى إصابة إحدى الطالبات.

قالت إحدى شهود العيان من أمام المدرسة لـ 'أهل مصر': 'في ولد ومعاه بلطجية اتهجوا على المدرسة عشان بنت، والواد مسك البنت ضربها وشدها من شعرها، وفضل يضرب فيها بالبوكسات في وشها، لحد ما أمن المدرسة بلغ الشرطة'.

وقالت ولي أمر طالبة بالمدرسة: 'أنا كنت هناك عند المدرسة وشوفت الولد نط من على البوابة ودخل جوة المدرسة، وبعدين الخناقة بدأت ومسك في بنت ضربها'.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة بين الطلاب من أمام مدرسة الشهيد نقيب شرطة على أحمد شوقي علي عبد الخالق الثانوية العامة بنات بالمعادي.

ويظهر في الفيديو بعض الطلاب خلال مشاجرة ومعهم أولياء الأمور، الأمر الذي نتج عنه إصابة طالبة بعد أن شرع أحد الشباب في الهجوم عليها أمام المدرسة.

ويؤدي اليوم الخميس الموافق 11 مارس 2021 طلاب الصف الثاني الثانوي آخر امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي 'التطبيقات الرياضية' للشعبة العلمية و'الجغرافيا' للشعبة الأدبية على فترتين.

امتحان الصف الثاني الثانوي اليوم

وكانت أعلنت الوزارة أنه تمكن 584 ألفا و29 طالبا بالصف الثاني الثانوي، الثلاثاء الماضي، من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في خامس أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، والتي تستمر حتي 11 مارس 2021.

وبلغت نسبة أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولي 99.6%، من إجمالي حضور 586 ألفا و652 طالبا على مستوى الجمهورية.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

بينما تمكن 375 ألفا و913 طالبا بالشعبة العلمية من أداء امتحان مادة الكيمياء بنسبة 99.6%، من إجمالي حضور 377 ألفا و581 طالبا على مستوى الجمهورية.

كما أدى 27047 طالبا بالصف الثاني الثانوي (منازل – دمج) الامتحان ورقيًا في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي من إجمالي 27938 طالبا بنسبة حضور 96.8%، بينما أدي 6456 طالبا الامتحان في مادة الكيمياء من إجمالي 6754 بنسبة حضور 95.6%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل