اعلان

مصدر يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش بفتاة داخل عربات مترو الأنفاق (خاص)

استغل أنها بمفردها ومارس فعلا فاضحا أمامها.. فتاة توثق واقعة تحرش داخل عربة السيدات بالمترو (فيديو)
استغل أنها بمفردها ومارس فعلا فاضحا أمامها.. فتاة توثق واقعة تحرش داخل عربة السيدات بالمترو (فيديو)

حالة من الاستياء الشديد شهدتها وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تداول فيديو لشاب يتحرش بفتاة داخل عربات السيدات بالمترو، تحديدا بين محطتي عمر بن الخطاب ومحطة قباء، مطالبين بسرعة القبض على المتهم لأنه ارتكب فعل فاضح في مكان عام.

استغل تواجد الفتاة وحدها

من جانبه كشف مصدر بالهيئة القومية للأنفاق، عن تفاصيل الواقعة، لافتا أن الشخص استغل تواجد الفتاة داخل العربة وحدها، وقام بالتحرش بها، مشيرا أنه ليس هناك غرامة توقع عليه، لأنها جريمة يتم إتخاذ إجراءات قانونية من قبل شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق، مؤكدا أنه سيتم تركيب كاميرات مراقبة داخل تزامنا مع تطوير الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن عقوبة المتهم ليس من اختصاص المترو، لافتا أنه لم يرتكب مخالفة السير على القضبان أو التدخين أو دخول المحطة دون ارتداء الكمامة الطبية، أو عدم تواجد تذكرة بحوزته، مشيرا أن العقوبة هي التي توقعها المحكمة بعد إلقاء القبض عليه.

تكثف البحث لضبط المتهم

وأشار إلى أن شرطة النقل والمواصلات، تكثف البحث لضبط المتهم، وهي الجهة المنوطة التي تخص في مثل هذه الحالات، لافتا أن الهيئة القومية لمترو الأنفاق ليست جهة اختصاص للتحقيق في الواقعة، إنما دورها هي رصد هذه الواقائع من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة على الأرصفة.

وأوضح، أن الواقعة قيد التحقيق لدى الأجهزة الأمنية المختصة، وشرطة النقل والمواصلات، لافتا أنه يتم رصد مثل هذه الحالات من خلال كاميرات المراقبة الموجودة على الأرصفة في جميع خطوط المترو، لافتا أنه فور انتشار الواقعة تم فحص جميع كاميرات المراقبة وسرعة التحقيق، مشيرا إلى أن واقعة فيديو فتاة المترو، لم تؤثر على حركة المترو، لافتا إلى أنها تعمل بانتظام، ولم تتأثر بهذه الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً