اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 645 إصابة بكورونا.. حقيقة منع جيهان فاضل من التمثيل في مصر.. والموت يفجع طاهر محمد طاهر

جيهان فاضل
جيهان فاضل
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

حقيقة منع جيهان فاضل من التمثيل في مصر بسبب موقفها السياسي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، حقيقة ما تردد حول معاقبة الفنانة جيهان فاضل بسبب مواقفها السياسية ومنعها من التمثيل في مصر قائلا: 'كلام عار من الصحة، مصر لا تعاقب أبناءها بسبب مواقفهم السياسية إلا إذا كان ينتمي إلى جماعات إرهابية فلا أهلا ولا سهلا'.

إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا بعد شعورها بارتفاع درجة حرارة منذ يومين، وقيامها بإجراء مسحة طبية وجاءت النتيجة إيجابية.

ميدو يفجر مفاجأة على الهواء حول بدائل مصطفى محمد بالزمالك

انفعل أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق ونادي الزمالك، على اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حول تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة؛ وخاصة بعد خسارته من الترجي التونسي أول أمس الذي صعب من موقفه بالاستمرار في البطولة الإفريقية.

وأكد 'ميدو' خلال تقديمه برنامج 'أوضة اللبس'، الذي يذاع عبر فضائية 'النهار رياضة': 'من الذي يقول بأن أشخاصا غير رياضيين يتخذون قرارات بإعارة لاعب أو استبدال آخر أو عودة مدرب؟'، مؤكدا أن مدير الكرة بالزمالك أشرف قاسم أكد له أنه لم يكن على علم ببدائل مصطفى محمد.

وأضاف، أن وزير الرياضة أصدر قرار تشكيل اللجنة ليس لأجل اتخاذ قرارات فنية، مشيرا إلى أنه في حالة اتخاذ قرارات فنية عليه تقديم استقالتهم بشكل فوري.

انهيارات وتصدعات بالمباني.. كيف هزّ زلزال الجزائر البنية التحتية في بجاية؟

سجلت السلطات المحلية بالجزائر بعض حالات الهلع وسط السكان وخروجهم من المنازل، بالإضافة إلى تشققات في جدران بعض السكنات وانهيار جزئي لبناية قديمة خالية من السكان بأعالي بجاية؛ عقب الزلزال الذي ضرب المدينة.

وكانت قد كشفت وسائل إعلام محلية جزائرية، أن زلزالا بقوة 6 درجات يضرب قبالة الساحل الجزائري.

الموت يفجع لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر

أعلن طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، مساء الأربعاء، وفاة جده المستشار أحمد علي عبدالجليل مساعد أول وزير العدل.

مقتل وإصابة 15 شخصًا في انفجار حافلة تقل موظفين في كابول

ذكر تقرير إخباري صباح اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص قتلوا وجرح 12 آخرون جراء انفجار في العاصمة الأفغانية كابول.

الصحة: تسجيل 645 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و47 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 335 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 148424 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 645 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل