المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ننشر جدول الملحقات الخاص بتشغيل السائقين في مترو الأنفاق (مستند)

أهل مصر
  مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

حصلت "أهل مصر"، على جدول ملحقات التشغيل الخاص بالعاملين في الخط الأول لمترو الأنفاق، ويظهر في المستند الرسمي، أيام التشغيل وعدد الرحلات، وعدد القطارت التي تعمل على هذا الخط.

جدول الملحقات جدول الملحقات الخاص بتشغيل السائقين في مترو الأنفاق

كما يظهر في المستند، عدد الراحات الخاصة بالسائقين ومساعدي السائقين، والعمال، الذين يعملون في الخط صباحي ومسائي، كما شظره موعد استلام وتسليم القطارات للسائقين بعد انتهاء فترة أعمالهم، بالإضافة إلى عدد الرحلات التي يشهدها الخط على مدار اليوم، فضلا عن عدد المحطات والأرقام الخاصة بكل محطة.

وفي سياق آخر، قال مصدر بالهيئة القومية لمترو الأنفاق، إن كل ما أشيع أو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن جداول تشغيل المترو في شهر رمضان الكريم تكهنات، لافتا إلى أن الهيئة لم تصدر أي معلومات أو بيانات بشأن هذا الكلام، وأن المواعيد التي تم ترويجها من قبلَ البعض أمس هي مواعيد تشغيل المترو في رمضان الماضي.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه حتى الآن لم ترد أي معلومات أو بيانات تفيد بتشغيل الخطوط الـ 4 في رمضان، لافتا أن ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الهيئة في انتظار التعليمات والمواعيد الجديد المقرر تشغيلها في رمضان حتى الآن.(التفاصيل من هنا)