اعلان

السيسي يقبل رأس الطفلة مايا التي كانت تحلم برؤيته خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات

الرئيس السيسي خلال احتفالية الأم المثالية
الرئيس السيسي خلال احتفالية الأم المثالية

قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021، رأس الطفلة مايا التى كانت تحلم برؤيته لتسلم له رسالتها التى كانت ترسمها منذ شهور.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021.

احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2021

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددا من الأمهات المثالية في كافة محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.

وأعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة القائمة الرسمية للأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2021.

تكريم الأمهات المثاليات2021

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي أن المركز الأول على مستوى الجمهورية فازت به فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثاني من محافظة كفر الشيخ، وجاءت فوزية حامد محمد حامد حسن في المركز الثالث من محافظة القليوبية.

كما أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالي: فاتن طاهر السيد الشناوي الأولى على محافظة بني سويف، وفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، سمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، أحلام فتحي عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، سهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، هدى عبد الرحمن محمد على عاصي الأولى على محافظة جنوب سيناء، فينار سليمان محمود جمعة الأولى على محافظة شمال سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل