اعلان

حدث ليلا.. السيسي يستجيب لحالة سائقة التروسيكل.. الصحة تسجل 647 إصابة جديدة بكورونا.. رياح محملة بالأتربة تضرب المحافظات الشمالية

مداخلة السيسي
مداخلة السيسي

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

السيسى يستجيب لحالة سائقة التروسيكل: "دى ست بـ100 راجل.. وتاج على رأسنا" (فيديو)

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحالة السيدة ناهد جمال سعيد، سائقة التروسيكل، بعد مناشدتها بمساعدتها لأن لديها 5 بنات، وتعمل سائقة على تروسيكل من أجل توفير عيشة كريمة لهم، قائلا: "هنوفر كل اللي عايزاه".

وقال الرئيس في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم والإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC: "أنا بأبلغ تحياتى واعتزازى وكمان ألمى الشديد إن يبقى فيه 5 بنات وهى بتجرى عليهم كده وإحنا بنتفرج".

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بسداسية ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

استعاد فريق برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه ريال سوسيداد 6 / 1 مساء الأحد في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

الصحة: تسجيل 647 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و41 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 647 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 41 حالة جديدة.

التحالف العربي يعلن تدمير ورش لتجميع الصواريخ تابعة للحوثيين في صنعاء

أكد التلفزيون الرسمي السعودي، إن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة دمر ورشا تابعة للحوثيين في صنعاء لتجميع الصواريخ الباليستية وتلغيم الطائرات المسيرة.

الأرصاد الجوية توجه تحذيرًا للمواطنين وتعلن موعد تخفيف الملابس الشتوية (فيديو)

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم وخلال الأيام المقبلة، قائلة: "توجد موجة حارة مع بداية الربيع الرسمية وارتفاع من 6 لـ8 درجات مئوية معظم انحاء الجمهورية في ارتفاع في درجات الحرارة".

العفو الدولية تطالب "فيفا" بالضغط على قطر لأمر يتعلق بحياة البشر

وجهت منظمة العفو الدولية، طالبا عاجلا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تحسين ومراعاة أوضاع العمالة الوافد إلى قطر للعمل في منشآت كأس العالم تستضيفها الدوحة في عام 2022.

حقيقة إصابة الفنان أحمد السعدني بكورونا وخضوعه للعزل المنزلي

أعلن الفنان أحمد صلاح السعدني، خضوعه للعزل المنزلي بأوامر من طبيبه المعالج؛ بعد ظهور عدة أعراض لفيروس كورونا المستجد.

كتب "السعدني" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعراض برد شديد و تكسير في الجسم و الدكتور قال راحه وعزل كام يوم احتياطي دعواتكوا".

قادمة من ليبيا.. رياح محملة بالأتربة تضرب البحيرة

تعرضت محافظة البحيرة؛ إلى رياح شديدة محملة بالأتربة مع ارتفاع في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وسط تساقط خفيف للأمطار على بعض المناطق.

وحذرت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قائدي السيارات بتوخي الحذر؛ خاصة على الطرق السريعة الزراعية والصحراوية؛ نظرا للرياح التي تسببت في انخفاض مستوى الرؤية على تلك الطرق.

وزيرة الصحة والسفير الصيني يعقدان مؤتمرًا صحفيًا اليوم بشأن لقاحات كورونا

تعقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والسفير الصيني لدى مصر مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الإثنين، للحديث عن دفعات لقاح فيروس كورونا التي تستقبلها مصر، وخطة الوزارة للتوسع في الفئات المستحقة من المواطنين لتلقي اللقاح.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 445 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 149934 حالة حتى اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي