اعلان

حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس 2021.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 34

توقعات الأرصاد
توقعات الأرصاد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس اليوم الإثنين 22 مارس 2021، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس حار على السواحل الشمالية والرياح نشطة على السواحل الشمالية الشرقية، لذا تقدم "أهل مصر" خدمة "الطقس في موقعك" لبيان درجات الحرارة اليوم بالمحافظات.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود طقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

درجات الحرارة اليوم الإثنين 22 مارس 2021

- القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة

- الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20 درجة

- مطروح العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة

- سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة

- قنا العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة

- أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة

Randa

Randa قام بالإرسال أمس، الساعة 11:48 م

باسل السيسي: خسائر أقل شركة سياحة تبلغ مليون جنيه بسبب كورونا "خاص"

كشف باسل السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، ونائب رئيس الغرفة السابق، أن السياحة شبه متوقفة خلال أزمة فيروس كورونا وتسبب ذلك في حدوث خسائر كبيرة جدا.

وقال باسل السيسي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن شركات السياحة في مرحلة الضياع ولا يوجد أمامهم بديل أخر، لافتا إلى أن أي شركة لديها مصروفات فالشركة الصغيرة مصروفاتها فقط تبلغ مليون جنيه.

وأضاف نائب رئيس غرفة شركات السياحة السابق، أن خسائر كل شركة تكون حسب حجمها والحد الأدنى يبدأ من مليون جنيه، الخسائر كبيرة جدا، متمنيًا أن تمر هذه الفترة بخير وتعود السياحة مرة أخرى كسابق عهدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر