اعلان

كهرباء الشرقية: تطوير جميع المهمات الكهربائية استعدادا لشهر رمضان

 الكهرباء
الكهرباء

قال المهندس عصام الحسيني، رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، إن الشركة قامت بالمرور على كافة المهمات الكهربائية في الـ27 مركزا التابعين لمحافظة الشرقية، استعدادا لشهر رمضان الكريم وزيادة الأحمال الكهربائية التي تشهده هذا الشهر.

وأضاف رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه تم صيانة كافة أعمال التيار الكهربائي داخل المدن والقرى التابعة له، لافتا أنه أثناء تأمين مؤتمرات أو احتفاليات كبيرة سيتم الاستعانة بماكينات الصوت الكاتم التي استلامتها شركة القناة منذ أسابيع قليلة.

وأشار إلى أن جميع المحولات الكهربائية المغذية للأكشاك تم المرور عليها من قبل عمال الصيانة، لتطويرها وصيانتها على أكمل وجه لعدم حودث أي أعطال خلال شهر رمضان، لافتا أنه تم تشكيل فرق طوارئ ومدها بجميع المستلزمات الكهربائية تحسبا لأي أعطال، والعمل على إصلاحها في أسرع وقت.

وفي وقت سابٌ، قال المهندس عصام الحسيني، رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، إن الشركة قامت بتركيب العدادات الكودية الجديدة التي وفرتها وزارة الكهرباء في مختلف مراكز وقرى محافظة الشرقية بنسبة 70% حتى الآن، لافتا إلى أن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين اتجاه المنصة الإلكترونية لتغير العدادات القديمة إلى كودية.(التفاصيل من هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً