اعلان

التعليم تكشف عن موقف كورونا بالمدارس في ظل الموجة الثالثة ( خاص)

الفصل الدراسى الثانى
الفصل الدراسى الثانى

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موقف انتشار فيروس كورونا المعروف إعلاميا باسم ' كوفيدا 19'، وحالات الإصابة داخل المدارس، في ظل قدوم الموجة الثالثة لكورونا، بعد عودة فتح المدارس لاستكمال العام الدراسي الحالي.

موقف كورونا بالمدارس

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» : أن الوضع داخل المدارس مستقر جدا بالنسبة للطلاب فى الفترة الحالية، كما أن وزارة الصحة تقدم تقارير بصفة مستمرة عن حالة الطلاب داخل المدارس، وليس هناك ما يدعي للقلق فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن المدارس تتبع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب.

الفصل الدراسي الثاني

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت على ضرورة توقيع أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الثانوي العام، على إقرار تحمل ولي الأمر المسئولية في حالة المخالفة وغش الطالب، وما يرتب على ذلك من آثار ومنها إلغاء الامتحان، وكذلك الحرمان من أداء الامتحان في نفس العام والعام التالي وفقًا للمخالفة.

وطالبت الوزارة توقيع ولي الأمر والطالب بالرقم القومي لكل منهما، واشترطت التوقيع بخط اليد، وأنهما اطلعا على القرار الوزاري وتعديلاته المشار إليه، وأنهما أقرا بمعرفة ما يترتب عليه من آثار في حالة مخالفته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل