اعلان

يضم 12 عربة.. تعرف على مواعيد تعديل القطارات الروسية الجديدة بخط "القاهرة- أسيوط"

القطار الكهربائي
القطار الكهربائي

تسعى وزارة النقل في تحديث منظومة النقل وتوفير كافة سبل الراحة للركاب والتيسير عليهم، خاصة فى ظل تتابع وصول صفقة العربات الروسي الجديدة التي تعاقدت الهيئة عليها مؤخرا، التي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشغيلها على الخطوط البعيدة، نظرا لطول مسافات السفر إلى هذه المحافظات، إذ قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بتعديل بعض مواعيد القطارات الروسية الجديدة على الخطوط البعيدة تماشيا مع التطور التي تشهده الهيئة، وتقديم كافة الراحلة للمسافرين.

وقررت الهيئة اعتبارا من الأربعاء الموافق 24/3/2021 تعديل تركيب القطارين أرقام «974- 975» إكسبريس «القاهرة- أسيوط» والعكس لتصبح عربات روسي «ثالثة ذات تهوية» بدلا من العربات المميزة.

ومن المقرر أن يقوم القطار رقم 974 من القاهرة يوم 24/3/2021 الساعة 5.00 صباحا يصل أسيوط 12.30 مساءً، ويقوم القطار رقم 975 من أسيوط ذات اليوم الساعة 1.50 مساءً يصل القاهرة 9.00 مساءً.

ويتكون كل قطار من عدد 12 عربة روسي جديدة «ثالثة ذات تهوية ديناميكية»، حيث تم التأكيد على خروج القطارات على الوجه الأمثل الذى يليق بجمهور الركاب، من حيث النظافة واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم