اعلان

سيدة التروسيكل: مكنتش أتخيل كل هذا الخير بعد مكالمة الرئيس (فيديو خاص)

سيدة التروسيكل
سيدة التروسيكل

من داخل مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، وبالتحديد من أحد الشوارع الضيقة في قرية بشتيل، حيث تقيم السيدة ناهد جمال والتى اشتهرت بـ 'سيدة التروسيكل'، والحاصلة على لقب الأم المثالية؛ بعد أن حازت قصة كفاحها على اهتمام شخصي من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي فاجئ الجميع بمداخلة تليفونية عبر فضائية 'سي بي سي'، أثنى خلالها على كفاح تلك السيدة العظيمة ووعد على الهواء بتلبية كل مطالبها، مشيرا إلى أن الإعلام لابد أن يعمل باستمرار على إظهار تلك النماذج العظيمة.

وفى هذا الصدد كان لـ 'أهل مصر' هذا اللقاء مع تلك المرأة العظيمة، من أمام منزلها البسيط حيث بدءت حديثها بالدعاء لزوجها حتى يفرج الله ضيقته، 'ويرجع لأولاده بالسلامة' على حد قولها، مضيفة أن غياب الأب هو ما جعلها تتحمل مسؤولية تربية الخمس بنات بمفردها دون عائل أو معين.

وروت لنا رحلة كفاحها التي بدأت برفقة زوجها، حيث قالت' 'كنا شغالين بنغسل عربيات، وبعد غيابه اضطريت أسيب المكان، وملقتش غير الشقة الصغيرة دى أسكن فيها أنا وعيالي، شقه أوضة وصالة إيجار جديد'.

وأضافت: 'أول ما سكنت هنا واحد ابن حلال هو اللى جابلى التروسيكل دا علشان آكل عليه عيش'، مشيرة إلى أن يوم عملها يبدأ من الساعة الرابعة فجرا، حيث تعمل فى أحد مطابخ الجمعيات الخيرية على تجهيز وجبات إطعام الفقراء وتقوم بتوصيلها من خلال التروسيكل؛ حتى الساعة الرابعة عصرا موعد عودتها لأطفالها لإطعامهن، وتتفقد أحوالهن وأخبارهن الدراسية، ثم تذهب لتجوب الشوارع بحثا عن لقمة العيش من خلال أشخاص يحتاجون نقل بضائعهم وأغراضهم أو مواد البناء بالتروسيكل.

وتاعت: 'أنا اللى بحميل وأنزل البضاعة أو مواد البناء بنفسى، نظير بعض المبالغ البسيطة التى أنفق بها على بناتى الذين ينتظروننى أعود لهم كل يوم بالطعام'.

وأكدت تفاجئها بالمداخلة التليفونية التي أجراها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفة أنه عقب انتهاء المكالمة مباشرة قام رئيس مدينة أوسيم بالتواصل معى وتحديد مقابلة لى فى اليوم التالى مباشرة مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الذى قام بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بمنحي شقة تمليك ومحل فى نفس منطقتي 'اللى فيها زبائني اللى أعرفهم ويعرفوني'.

وأنهت ناهد حديثها قائلة: 'أنا مش مصدقه وحاسة إني بحلم كل نعم ربنا دى عليا في يوم وليلة'، موجهة الشكر للرئيس السيسي وكل من ساهم فى مساعدتها لتربية بناتها الخمسة.

سيدة التروسيكلناهد جمال سيدة التروسيكلسيدة التروسيكلناهد جمال سيدة التروسيكل

WhatsApp
Telegram